جماهير نابولي تحرم نجوم ميلان من النوم قبل قمة دوري الأبطال

18 ابريل 2023
سيحضر جمهور نابولي بكثافة إلى ملعب المواجهة المُنتظرة (جيوسيبي مافيا/Getty)
+ الخط -

تعرف جماهير فريق نابولي صعوبة مهمة التأهل إلى الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا، وذلك إثر الخسارة في الجولة الأولى ضد ميلان بهدف دون مقابل، وهي نتيجة قادت عدداً منهم للجوء إلى طريقة غير رياضية من أجل التأثير على نجوم "الروسونيري" قبل ساعات من قمة الإياب.

ونشرت صحيفة "ميلان نيوز" الإيطالية، الإثنين، تفاصيل الليلة السوداء التي قضاها لاعبو الفريق الميلاني قبل المواجهة الحاسمة، حيث توجه عدد كبير من مشجعي نابولي وأصدروا أصوات مزعجة من أجل حرمان منافسيهم من النوم والراحة قبل المباراة.

ووجه الحضور هتافات مستفزة وتوعدوا فريق ميلان بالهزيمة، ولعل أبرز اللاعبين المستهدفين كان النجم الفرنسي ثيو هيرنانديز، باعتباره أبرز اسم متألق في التشكيلة خلال السنوات الأخيرة، كما ذكروا اسم المدافع الإيطالي السابق باولو مالديني، الذي يعمل حالياً كمدرب للفريق.

وعمد المشجعون إلى إطلاق أبواق السيارات والمرور في الطريق المحاذي للفندق بغرض الإزعاج أيضاً، فيما تدخل الأمن لإبعادهم عن البوابة الرئيسية خشية ازدياد عددهم في وقت وجيز، خاصة أن خطوتهم انتشرت عبر مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولن تقبل مباراة القمة القسمة على اثنين، إذ يسعى فريق ميلان للحفاظ على فوز الذهاب رغم الفارق الذي لا يتجاوز هدفاً وحيداً، والعودة بقوة في منافسته الأوروبية المفضلة، بينما تنتظر جماهير نابولي ظهور فريقها بوجهه الحقيقي هذا الموسم، وتجاوز منافسه بالاستناد إلى عدد من النجوم وعلى رأسهم النيجيري فيكتور أوسيمن.

فرق
المساهمون