جماهير ريال مدريد تستفز رونالدو بالهتاف لميسي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 مايو 2015
E65D6242-8CAF-4748-B8DD-801E9F939CD5
+ الخط -

فاجأت جماهير ريال مدريد الإسباني، نجم فريقها، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعدما استقبلته بالهتاف لمنافسه التقليدي، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، وذلك لدى وصوله لمقر ملعب مدينة "فالديبيباس" الرياضية، من أجل المشاركة في التدريبات التي خاضها فريقه "الملكي".

وتهافت جمهور النادي الملكي إلى ملعب مدينة فالديبيباس الرياضية، وذلك من أجل مشاهدة تدريبات نادي العاصمة الإسبانية، الذي يستعد للمواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريق بنظيره "فالنسيا" ضمن منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستقبلت بعض جماهير "الميرنجي" نجم فريقها، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالهتاف لمنافسه التقليدي مهاجم نادي برشلونة، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي قاد فريقه الكتالوني لتحقيق فوز ساحق على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل؛ ليخطف من "رونالدو" لقب الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

لكن نجم كرة القدم البرتغالية لم يولِ اهتماماً كبيراً بهذه الهتافات الاستفزازية وتابع مسيرته رغم صيحات بعض الجماهير، التي أثبتت بأنّ شبح ميسي بات يطارد منافسه البرتغالي حتى في غيابه، حيث تكررت وقائع ترديد الجماهير هتافات مناصرة للنجم الأرجنتيني في المباريات التي تشهد تواجداً للنجم البرتغالي سواء مع فريقه ريال مدريد الإسباني، أو حتى مع منتخب بلاده.

في المقابل تعتبر هذه المرة الأولى التي يتلقى فيها اللاعب الأفضل في العالم مثل هذه الهتافات من جماهير فريقه الغاضبة بعد خسارة النادي "الملكي" في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد فريق يوفنتوس الإيطالي، يوم الثلاثاء الماضي.

ذات صلة

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
جماهير أردنية لنجوم "النشامى": نريد رؤيتكم في مونديال 2026

رياضة

وجّه عدد من جماهير منتخب الأردن رسائلهم إلى نجوم "النشامى"، عبر "العربي الجديد"، بعد الإنجاز الكبير في كأس آسيا، حيث طالبوا برؤية نجومهم في مونديال 2026.

الصورة
سمر نصار هدف الأردن الوصول إلى مونديال 2026 وهذه مفاجأتنا لشعب فلسطين

رياضة

تحدثت سمر نصار، الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، في حوار حصري مع "العربي الجديد"، عن أهداف منتخب "النشامى" القادمة بعد ضمان الوصول إلى نهائي كأس آسيا.

المساهمون