جماهير روما تشكر بايرن ميونخ على إقصاء "اليوفي"!

20 مارس 2016
جماهير روما واليافطة (العربي الجديد، Getty)
+ الخط -

توجهت جماهير نادي روما الإيطالي بجزيل شكرها لنادي بايرن ميونخ الألماني، وذلك بعدما تمكن الأخير من إقصاء فريق يوفنتوس الإيطالي من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن فاز عليه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة إياب دور الـ 16 التي أقيمت، يوم الأربعاء الماضي، على ملعب أليانز أرينا.

وكان بايرن ميونخ، حامل لقب بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، قد صعد للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما نجح في تحقيق الفوز على حساب فريق يوفنتوس الإيطالي بنتيجة (6 - 4) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وعبّرت جماهير نادي روما الإيطالي عن سعادتها البالغة بعدما نجح فريق بايرن ميونخ في إقصاء فريق يوفنتوس من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث رفعت جماهير نادي العاصمة الإيطالية لافتة خلال المواجهة التي جمعت الفريق بنظيره إنتر ميلان، مساء يوم أمس السبت على ملعب الأولمبيكو، قدمت من خلال شكرها للنادي البافاري.

وكتبت جماهير نادي روما في اللافتة التي رفعتها خلال المواجهة التي جمعت الفريق بنظيره إنتر ميلان في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم: "شكراً بايرن ميونخ"، وذلك في إشارة منها إلى سعادتها البالغة بتأهل فريق بايرن ميونخ الألماني على حساب فريق يوفنتوس، حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

اقرأ أيضاً: بايرن ميونخ يقلب الطاولة على اليوفي

المساهمون