جماهير الوداد تهتف لزياش أمام حاليلوزيتش في لقاء الزمالك

26 فبراير 2022
حاليلوزيتش قرر الاستغناء عن زياش فهل يتراجع (فزنهاوس/Getty)
+ الخط -

 

شهدت مباراة الوداد المغربي ضد ضيفه الزمالك المصري، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا، حضور البوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، الذي تابع انتصار الوداد بنتيجة 3ـ1 في لقاء مثير.

ويراقب المدرب البوسني أداء اللاعبين، بهدف اختار أفضل قائمة للموعد القادم ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، في تصفيات كأس العالم قطر 2022، وهو الهدف القادم لكرة القدم المغربية.

وبعد أن حاصرته الأسئلة بخصوص حكيم زياش، خلال حضوره في المؤتمرات الصحافية، فإن "كابوس" نجم تشلسي رافق المدرب البوسني خلال حضوره مباراة الوداد.

ورددّت جماهير الوداد، اسم زياش في عديد المناسبات أثناء المباراة، وتغنت بنجم المنتخب المغربي في السنوات الماضية، وهي بذلك توجه نداء إلى المدرب البوسني من أجل فتح صفحة جديدة مع نجم تشلسي المبعد عن "أسود الأطلس" منذ أشهر بقرار من المدرب.

ولم يظهر أن حاليلوزيتش، قد تفاعل مع طلبات الجماهير المتواصلة، ولكن من المؤكد أن ما قامت به جماهير الوداد سيزيد من حدة الجدل في المغرب بخصوص حرمان المنتخب المغربي من خدمات واحد من أفضل اللاعبين في السنوات الماضية.

وكان زياش، قد أعلن اعتزاله اللعب دولياً بعد تجاهله من المدرب البوسني في الأشهر الماضية، كما أن حاليلوزيتش أكد في آخر مؤتمر صحافي أنّه لا ينوي العدول عن موقفه ولن يوجه الدعوة إلى نجم تشلسي مستقبلاً.

 

المساهمون