جماهير الرجاء تتعرض لصدمة قبل مواجهة الأهلي المصري

19 ابريل 2022
جمهور الرجاء يتحضر لمواجهة الأهلي في مباراة كبيرة (أيمن عارف/Getty)
+ الخط -

يواجه فريق الرجاء الرياضي نظيره الأهلي المصري، يوم الجمعة المقبل، في ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما كانت مباراة الذهاب، انتهت لصالح الفريق الأحمر (2 – 1).

وعلم "العربي الجديد"، الثلاثاء، بأن شركة كازا إيفنتس المسؤولة عن تنظيم المباريات داخل ملعب محمد الخامس، ستعرض ابتداء من يوم غد 35 ألف تذكرة للجماهير التي ستتابع مباراة الرجاء، التي تعتبر حاسمة من أجل عبور النسور الخضر إلى المربع الذهبي من منافسة البطولة الأفريقية، علماً أن جماهير الفريق الأخضر، كانوا يطمحون في عرض 50 ألف تذكرة للبيع للحضور بقوة من أجل دعم ناديهم.

وستُباع تذاكر مباراة القمة بين الرجاء والأهلي ما بين 6 و12 دولارا أميركيا، في الوقت الذي اختارت الشركة المكلفة بالتنظيم عدم طرحها للبيع في الإنترنت، خشية التزوير الذي يجعل بعض الأشخاص يطبعون تذاكر يعرضونها للبيع في السوق السوداء، ما يجعل عددا من الأشخاص يدخلون الملعب ويجلسون في مقاعد لا تخص الرقم الذي تحمله تذكرتهم.

يُذكر أن تذاكر اللقاء بين الرجاء والأهلي ستباع في عدة مدن مغربية، فبالإضافة إلى مدينة الدار البيضاء سيتم توفيرها في مدن الرباط، والمحمدية والجديدة وبرشيد وسلا.

وفي سياق متصل طالب مسؤولو فريق الرجاء من المدير الفني، رشيد الطوسي، التركيز على تدريبات لاعبيه، وعدم الحديث كثيراً للصحافة المغربية، من أجل تجهيز عناصره والاكتفاء بالمؤتمر الصحافي الذي سيعقده قبل لقاء الأهلي، بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المساهمون