جماهير إيفرتون تُهين مورينيو: ستطرد في الصباح!

12 سبتمبر 2015
هجوم لاذع من جماهير إيفرتون على مورينيو (العربي الجديد)
+ الخط -

سخرت جماهير إيفرتون الإنجليزي من مدرب تشلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها فريقه على يد إيفرتون (3 – 1)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب "غوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وعمق "إيفرتون" جراح ضيفه "تشلسي" عندما ألحق به الهزيمة الثالثة من أصل 5 مباريات، وذلك بعد أن فاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة كان بطلها بامتياز صانع ألعاب إيفرتون، الإسكتلندي ستيفن نايسميث، الذي تمكن بمفرده من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك".

وانتهزت جماهير إيفرتون فرصة فوز فريقها على حساب فريق تشلسي حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم من أجل السخرية من المدير الفني للفريق اللندني، البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي بات في موقفٍ مُحرج للغاية بعد تلقي فريقه الهزيمة الثالثة هذا الموسم.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، فقد هتفت جماهير فريق إيفرتون بعبارة "سيتم إقالتك في الصباح" في رسالة إلى المدرب البرتغالي المثير للجدل، الذي أصبح في موقفٍ لا يُحسد عليه بعد أن فشل فريقه في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي، ليتجمد رصيده عند 4 نقاط، احتل بها المركز الخامس عشر على صعيد سلم ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ولم تكتفِ جماهير إيفرتون بالسخرية من المدرب البرتغالي بعد أن خسر أمام فريقها، بل حرصت، أيضاً، على رفع لافتات ساخرة كُتب عليها "المال لا يستطيع شراء ستونز" في إشارة منها إلى رفض إدارة ناديها بيع المدافع الإنجليزي الشاب، جون ستونز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على الرغم من إصرار "مورينيو" على شرائه. 

اقرأ أيضاً: بالفيديو.."تبديل اضطراري" يقود إيفرتون لقهر بطل الدوري الإنجليزي!