جمال ليمام يحفّز نجوم منتخب تونس بهذا التصريح

01 ابريل 2022
يريد منتخب تونس تحقيق نتائج جيدة في مونديال قطر 2022 (بدر الدين الطنني/Getty)
+ الخط -

علّق النجم السابق لمنتخب تونس، جمال الدين ليمام، على المجموعة التي وقع فيها "نسور قرطاج" بكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، التي تضم بطل النسخة الماضية فرنسا والدنمارك والمتأهل من الملحق، الإمارات أو أستراليا أو بيرو.

وقال ليمام في تصريحات خصّ بها "العربي الجديد" مباشرة بعد نهاية القرعة، التي أقيمت الجمعة في الدوحة: "المنتخبات التي تأهلت لبطولة كأس العالم كلها قوية وتستحق الوجود في المسابقة، باستثناء إيطاليا التي صدمت الجميع بغيابها".

وأضاف "أتوقع أن يكون المستوى في البطولة متقارباً وأرى أن المفاجآت ستحدث على الأراضي القطرية، من هذا المنطلق أعتقد أن منتخب تونس يمكن أن يكون أحد الفرق التي ستقدم كرة قدم جيدة، حظوظنا ستكون وافرة، علينا أن نؤمن بحظوظنا وأن نثق في إمكاناتنا".

وتابع "صحيح أن المجموعة صعبة، سنلعب لأبطال العالم وكذلك للمنتخب الدنماركي القوي، لكن تونس تعودت على تقديم مستويات قوية ضد الفرق الكبيرة، حظوظنا قائمة من أجل تحقيق المفاجأة في مباراة أو اثنتين، حينها سننافس فعلاً على التأهل للدور ثمن النهائي".

واختتم النجم السابق للأفريقي ونادي الملعب التونسي حديثه "أنصح الجهاز الفني واللاعبين أن يذهبوا إلى قطر دون استنقاص، عليهم الإيمان بإمكانية الفوز مهما كان اسم المنافس، مجموعتنا تضم أحد أقوى المنتخبات في العالم، فرنسا والدنمارك، لكن في كرة القدم يبقى كل شيء ممكناً".

المساهمون