جلال القادري في رد على الانتقادات: نحن في عزلة تامة عن العالم الخارجي

أبيدجان

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
19 يناير 2024
جلال القادري: كل شيء في الخارج سيبقى هناك والأهم بالنسبة لنا هو ردة
+ الخط -

تحدث مدرب منتخب تونس جلال القادري في تصريحات خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة منتخب "نسور قرطاج" الثانية في بطولة كأس أمم أفريقيا، التي ستُلعب في مواجهة منتخب مالي، والهدف تعويض الخسارة القاسية التي تعرض لها في الجولة الأولى.

وظهر المدرب جلال القادري، في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة منتخب تونس ضد منافسه منتخب مالي في الجولة الثانية من أمم أفريقيا، واثقاً وجاهزاً من أجل قلب الطاولة في المباراة الثانية وتعويض الخسارة المفاجأة أمام ناميبيا في الجولة الأولى.

ورد القادري على سؤال مراسل "العربي الجديد" في المؤتمر الصحافي، الجمعة، الذي تمحور حول كيفية تعامل الجهاز الفني مع اللاعبين بعد الخسارة المفاجأة، وكيف حضر المدرب مع مساعديه اللاعبين على المستوى الذهني والنفسي للمباريات القادمة بعد الصدمة، وقال: "نحن في عزلة تامة عن العالم الخارجي"

وأكد المدرب جلال القادري في رده أن المجموعة لا تهتم لكل ما يحصل في الخارج ويُقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الأهم حالياً هو تماسك المنتخب والعودة بقوة من أجل تحقيق العودة المطلوبة والابتعاد عن كل ما هو سلبي خارج الملعب.

كما لفت مدرب منتخب تونس إلى أن نفس الأمور حصلت في بطولة كأس العالم، ولكن المنتخب يضمُ لاعبين محترفين، وأشار إلى أن الجمهور التونسي يحقُ له أن يكون غاضباً بعد المباراة الأولى، منوهاً بأن كل اللاعبين والجهاز الفني وكل من هو مسؤول عن المنتخب معزولون عن العالم الخارجي، والتركيز حالياً على البيئة الداخلية فقط من أجل تحقيق العودة.

ذات صلة

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

المساهمون