جار ميسي يستفيد من نجوميته والسر 23 مليون دولار

26 ديسمبر 2023
يُقدم ليونيل ميسي مستوى مميزا مع فريقه إنتر ميامي (Getty)
+ الخط -

انعكست نجومية الأرجنتيني ليونيل ميسي على جاره منذ إقامته في مدينة ميامي باريس، وتحولت حياته من مقاول ثري إلى مقاول أثرى، وذلك بفضل المنزل الذي يقيم فيه "البولغا" بعد موافقته على عرض نادي إنتر ميامي.

وتحدث باتريك بيت دايفد، في تصريحات خص بها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأحد، وهو صاحب بيت مجاور للمنزل الذي يقيم فيه ميسي، عن الانعكاس الإيجابي الذي جلبه ميسي حين قرر الانتقال للعيش في منطقته، ومدى استفادته من هذا الحدث المهم.

وفي بداية الأمر، أقام ميسي في شقة تبلغ قيمتها 8.2 ملايين دولار، ثم انتقل إلى منزل فخم تبلغ قيمته 9.75 ملايين دولار، وهو المكان الذي استقر فيه ليركز على عمله في نادي إنتر ميامي الأميركي لما يتطلب النجاح من تركيز واستقرار ذهني.

وأكد جار ميسي أن انتقال ليونيل للإقامة إلى جانبه رفع قيمة منزله إلى 23 مليون دولار، في آخر عرض بلغه من المهتمين بشراء منزله، كما تغيرت قيمة العقار في الحي بارتفاع كبير جدا، وتضاعفت قيم المنازل بما يعكس القيمة الكبيرة للاعب والأثر الذي تركه رغم بقائه موسمين فقط مع باريس سان جيرمان.

كما أضاف جار النجم الأرجنتيني أنه منذ انتقال ليونيل ميسي إلى ميامي أمست المنطقة سياحية ومحل اهتمامات الزوار، إذ يرغب المواطنون في مشاهدة المكان الذي يعيش فيه ميسي عن قرب، ويقودهم دافع الفضول إلى اكتشاف أسرار أحد أفضل الرياضيين في العالم.

 ويصرف النجم الأرجنتيني الكثير من المال لضمان راحة عائلته وأبنائه على وجه الخصوص، ولهذا يشتري منازل فاخرة أينما ذهب وسافر، كما أكد في أكثر من مرة أن اهتمامه كبير لضمان الظروف المثالية لهم والاستفادة من كل الإمكانات المتاحة مع كل تجربة كروية جديدة.

وسيخوض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثاني موسم له مع فريق إنتر ميامي الأميركي، إذ يحرص هذه المرة على مواصلة تألقه وقيادة زملائه لتحقيق الألقاب، خاصة أن إنتر ميامي كان سيئاً في الموسم الماضي، قبل أن تتغير المعادلة بعد انتقاله ومشاركته في تحقيق بطولة كأس الدوريات الأميركي.

المساهمون