جابر تُبدع بلقطة جديدة وتبلغ برفقة ويليامز نصف نهائي بطولة ايستبورن

22 يونيو 2022
جابر وويليامز ثنائي ناجح (روبرت برانج/Getty)
+ الخط -

تأهلت التونسية أنس جابر والأميركية سيرينا ويليامز إلى الدور نصف النهائي من بطولة ايستبورن للتنس، الأربعاء، بعد تجاوز عقبة اليابانية أيوما وزميلتها شان هاو شنغ من تايبي، إثر الفوز بنتيجة 2ـ0، لتثبتا أنهما ثنائي ناجح وقادر على حصد الألقاب.

وبرزت النجمة العربية ببعض اللوحات الفنية، حيث تحركت كثيراً، وحاولت تعويض النقص البدني الذي تعاني منه النجمة الأميركية، لتفرض أسلوبها في المواجهة وتنجح في تجاوز عقبة ربع النهائي بسلام، بعد أن كانت مصرة على تخطي هذا الدور.

وتمكنت جابر وويليامز من الفوز بالمجموعة الأولى بنتيجة 6ـ2، حيث كان واضحاً أنهما وجدتا الانسجام الذي كان مفقوداً في المواجهة الأولى، يوم الثلاثاء، ولم تتركا الفرصة لمنافستيهما للصمود كثيراً، وظهرت جابر في أفضل حالاتها في هذه المواجهة.

وجاءت المجموعة الثانية أكثر توازناً، حيث نجح كل ثنائي في الاستفادة من إرساله، وبالتالي سيطر التعادل إلى أن نجحت جابر في صنع الفارق مجدداً، بعد كسر الإرسال والتقدم 5ـ4، محدثة منعرجاً هاماً في المباراة وتحقق الانتصار 6ـ4، لتتأهل برفقة الأميركية إلى الدور القادم.

وواصلت أنس جابر الإبداع بلقطات مميزة تكشف قدراتها الرائعة، وبعدما أبدعت في المباراة الأولى وأذهلت زميلتها التي عبرت عن انبهارها الكبير من براعة جابر، سجلت النجمة التونسية في مباراة اليوم نقطة مميزة بعدما فقدت التوازن، ولكنها وضعت الكرة في مكان استحال على منافستها التعامل معه.

المساهمون