ثنائية بنزيمة تقود الريال لانتصار شاق وتعادل صعب لميلان بالأبطال

03 نوفمبر 2021
ساهم بنزيمة بفوز ريال مدريد على شاختار بالأبطال (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

قاد النجم الفرنسي كريم بنزيمة، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي إلى تحقيق فوزٍ شاق، بعدما سجل هدفين بشباك ضيفه شاختار دونيستك الأوكراني، في المباراة التي انتهت (2-1)، الأربعاء، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وافتتح النجم الفرنسي كريم بنزيمة أهداف المباراة في الدقيقة الـ(14)، بعد تمريرة عرضية متقنة من زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، لكن الفريق الضيف استطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ(39)، عبر قائد خط وسطه فيرناندو دوس سانتوس.

وانتفض ريال مدريد في الشوط الثاني، بعد الضغط الرهيب من الفريق الضيف، ليعود النجم الفرنسي كريم بنزيمة إلى تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ(61)، عقب لمحة فنية من النجم البرازيلي كاسميرو، الذي أرسلها بكعبه لقائد "الملكي".

وبفضل ثنائية النجم الفرنسي كريم بنزيمة رفع نادي ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط بجدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا، فيما تجمد رصيد شاختار دونيستك الأوكراني عند نقطته الوحيدة، ليبقى متذيلاً للمجموعة.

كرة عالمية
التحديثات الحية

أما في المواجهة الأخرى، فخطف نادي ميلان الإيطالي تعادلاً صعباً أمام ضيفه بورتو البرتغالي بهدف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في المسابقة القارية.

واستطاع نادي إي سي ميلان نيل أول نقطة له في الموسم الحالي ضمن منافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا، فيما رفع بورتو البرتغالي رصيده إلى 5 نقاط، ما يجعل أمله في المنافسة على حصد بطاقة التأهل إلى دور الـ(16) قائماً.

 

 

المساهمون