تين هاغ يوجه رسالة قاسية لهاري ماغواير

14 اغسطس 2023
ماغواير فقد مكانه في تشكيل تين هاغ (آش دونيلون/Getty)
+ الخط -

ما زال مستقبل المدافع الدولي الإنكليزي هاري ماغواير غامضاً مع فريقه مانشستر يونايتد، لا سيما مع انتشار بعض الأخبار التي تفيد برغبة نادي ويستهام في التعاقد معه.

ووجه إيرك تين هاغ، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية الاثنين، رسالة قاسية للاعبه، حين قال: "إذا كان ماغواير يفتقر إلى الثقة لاستعادة مكانته في التشكيل الأساسي بالنادي، فما عليه إلا الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وأضاف تين هاغ: "عليه أن يقاتل من أجل مكانه، لديه القدرة على أن يكون قلب دفاع من الدرجة الأولى، إنه الأفضل لإنكلترا، فلماذا لا يكون الأفضل بالنسبة لنا، لكن عليه أن يثبت ذلك".

وتابع المدرب السابق لأياكس أمستردام الهولندي: "عندما لا يكون واثقًا بما يكفي للذهاب في تلك المعركة، فعليه أن يغادر، وعليه أن يتخذ القرار، ليس لدينا فريق يضم 11 لاعبًا فقط، الموسم الماضي أثبت أننا بحاجة بالتأكيد إلى جميع اللاعبين، لذلك نحتاج إلى لاعبين على مستوى عالٍ".

وربطت الصحيفة تصريحات المدرب بكونه يرغب في التخلص من لاعبه، لا سيما بعد تراجع مستواه في الموسم المنقضي، حيث توترت علاقته كثيرا بجماهير الفريق، التي رفعت ضده صافرات الاستهجان خلال المباراة الودية الأخيرة، في فترة التحضيرات الصيفية، أمام فريق أثلتيك بلباو الإسباني، بعد الخطأ الكارثي الذي أقدم على ارتكابه.

المساهمون