تين هاغ يصدم رونالدو بقرار جديد: الهدف الأول قد يتأخر مجدداً

14 سبتمبر 2022
رونالدو يعاني من تجاهل تين هاغ (جوزي بروتون/Getty)
+ الخط -

 

يُواجه مانشستر يونايتد الإنكليزي، الخميس، فريق شريف تيراسبول المولدافي، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من "يوروبا ليغ"، بحثاً عن تعويض خسارته الأولى ضد ريال سوسيداد الإسباني على ميدانه.

وكانت الجولة الأولى قد شهدت عودة البرتغالي رونالدو إلى تشكيلة فريقه الأساسية، بعد غياب طويل بما أن المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، قرر الاعتماد على البريطاني ماركيس راشفورد أساسياً في الدوري الإنكليزي ورونالدو في المسابقات الأخرى.

ويبدو أن الهولندي، قرّر تغيير طريقته، حيث أشار موقع "football-addict" الإنكليزي، الأربعاء، إلى أن تين هاغ، يفكر في الاستغناء عن رونالدو في لقاء الخميس، رغم نقص المهاجمين بما أن راشفورد يعاني من الإصابة.

وحسب مصادر الموقع، فإن المدرب الهولندي ينوي العودة مجدداً إلى الاعتماد على مهاجم وهمي مثلما حصل في أول مباراة رسمية خلال هذا الموسم، ورغم عدم نجاح الخطة فإن تين هاغ يفكر في تكرار التجربة.

وسيكون البرتغالي في موقف صعب، بما أن هذه الوضعية لم يسبق أن عاشها سابقاً لا سيما وأن فريقه يعاني من الغيابات ولكن المدرب الهولندي يعتقد أن رونالدو لم يتأقلم بعد مع خطته وتصوره للعب ولهذا فإنه لا ينوي الاعتماد عليه.

وسيكون القرار في حال تطبيقه صادماً لـ"الدون" الذي قد يدخل في صراع مع مدربه بما أنّه يريد أن يشارك في المباريات خاصة وأنه لم يسجل أي هدف في هذا الموسم، وقد يضطر للانتظار أكثر حتى يفتتح عداد أهدافه.

المساهمون