تين هاغ يرد على مغادرة رونالدو أرض الملعب بقسوة.. ماذا قال؟

20 أكتوبر 2022
يُعاني كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد مؤخراً (Getty)
+ الخط -

ردّ مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، الهولندي إريك تين هاغ، على تصرف مهاجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعد نهاية المواجهة ضد فريق توتنهام في الجولة الـ11 من منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم، أمس الأربعاء، بكل قسوة وسط توقعات بنشوب أزمة مُحتملة قريباً.

وقبل نهاية مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في منافسات البريميرليغ، غادر رونالدو، أرض الملعب في تصرف غريب ولم ينتظر زملاءه للاحتفال معهم بعد الفوز المهم على سبيرز في ملعب "أولد ترافورد"، وحتى أنه لم يوجه التحية لجماهير الشياطين الحُمر.

وبعد المباراة، الأربعاء، علّق المدرب الهولندي إريك تين هاغ، على هذا التصرف ورد بقسوة قائلاً في تصريحات، نقلتها صحيفة "ذان صن" البريطانية: "سأتعامل مع هذا الأمر غداً (اليوم)، أنا الآن أحتفل بالفوز فقط"، وكأنه يوجه رسالة مباشرة أمام الجميع بأنه من الممكن أن يوجه انتقاداً لمهاجمه رونالدو، وأن تتم معاقبته على مغادرة الملعب لوحده بهذه الطريقة.

يُذكر أنّ رونالدو خرج غاضباً وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة، رداً على بقائه على مقاعد البدلاء طوال المواجهة ضد توتنهام، ورفض المدرب، تين هاغ، إشراكه ولو لدقيقة واحدة، وهو ما بدأ يُثير غضب "الدون"؛ بسبب تكرار هذه القرارت كثيراً في الفترة الأخيرة.

المساهمون