تيستيباس يدافع عن نفسه: لم أخرق القوانين

03 سبتمبر 2021
تيتيباس استفاد من ثغرات في القوانين (Getty)
+ الخط -

ردّ نجم التنس اليوناني ستيفانوس تيستيباس، الخميس، عن المشاكل التي أثارها في الفترة الماضية، بسبب تصرفاته خلال المباريات الأخيرة، إذ يصرّ في كل مرة على العودة إلى حجرات الملابس ويضيع وقتاً طويلاً قبل استئناف اللعب من جديد.

وقد برزت خلال الساعات الماضية، تصريحات مساندة للنجم اليوناني بعد الانتقادات الكبيرة التي واجهها طوال الأيام الماضية والتي جعلته في موقفٍ لا يُحسد عليه.

وتحدث تيستيباس، بعد انتصاره فجر الخميس في بطولة أميركا المفتوحة على الفرنسي أدريان ماناريمو، واختار الدفاع عن نفسه معتبراً أنّه لم يرتكب أي خطأ ولم يخرق القوانين وكل ما يقوم به يندرج ضمن حقوقه كلاعب.

وقال اللاعب اليوناني، في المؤتمر الصحافي: "التوقف يساعدني على التخلص من التعرّق، ولهذا فإن عودتي إلى حجرات الملابس في نهاية المجموعة الثالثة ساعدني على استعادة الانتعاشة البدنية".

وتابع تيستيباس حديثه قائلا: "لم أخرق القوانين بالمرة، هناك فصول تمنح اللاعب الحق في العودة إلى حجرات الملابس، ولكنها لن تحدد مدة البقاء القصوى ولهذا فإنني لم أرتكب خطأ أو أي تجاوزا، وأنا أحاول في كل مرة أن أسرع بأقصى حد ممكن والعودة إلى الملعب ولكن في كل الحالات فإنني بحاجة إلى التوقف عكس بعض اللاعبين الاخرين".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

في الأثناء، نقل موقع "يورو سبورت" الفرنسي تصريحات عن منافس تيستيباس، تنتقد تصرفاته، حيث اعتبر الفرنسي ماناريمو، أن اللاعب اليوناني يتحايل على القوانين مشيراً إلى أنّه يستغل بعض الثغرات القانونية لتحقيق نجاحات رياضية.

المساهمون