تياغو سيلفا ينتقد مالك تشلسي

19 ابريل 2023
طالب سيلفا بضرورة اعتماد استراتيجية جديدة لنادي تشلسي (روب نويل/Getty)
+ الخط -

شنّ النجم البرازيلي المخضرم، تياغو سيلفا، قائد نادي تشلسي الإنكليزي هجوماً حاداً على مالك "البلوز"، تود بوهلي، بسبب السياسة التي يقوم بالمضي قدماً فيها، وهي صرف الأموال بشكل كبير، من أجل الحصول على عقود المواهب الكروية.

ونقلت شبكة "تي إن تي سبورتس" البرازيلية، الأربعاء، عن تياغو سيلفا قوله: "الخطوة الأولى في نادي تشلسي جرى اتخاذها، وهي غير صحيحة نهائياً، لكن جرى القيام بها، ولا يمكن لأي أحد إلقاء اللوم على المدربين أو الإداريين".

وتابع: "لا أحد من الإداريين أو المدربين يتحمل المسؤولية، وتشلسي يعيش فترة صعبة للغاية مع الكثير من التردد، بعدما تغيرت ملكية الفريق، ووصل الكثير من اللاعبين الجدد الرائعين، لكن الكثير منهم غير سعيد، لأنهم لا يلعبون".

وأوضح: "المدرب يمكنه اختيار 11 لاعباً فقط من أصل 30 لاعباً في تشلسي، وهذا شيء صعب للغاية، ولا يمكن صناعة فريق بهذه الطريقة، بعدما قامت الإدارة بقيادة الرئيس إلى الحصول على عقود 8 لاعبين دفعة واحدة في شهر يناير الماضي".

واختتم تياغو سيلفا حديثه: "أرجوك أن تتوقف (يقصد تود بوهلي مالك الفريق)، ويجب عليك وضع استراتيجية كاملة، وتنفذ بشكل سليم، وإلا فإن معاناة نادي تشلسي ستتواصل في الموسم القادم، لأننا سنرتكب نفس الأخطاء".

وتأتي تصريحات تياغو سيلفا، بعد خروج تشلسي من منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد ريال مدريد، بعد الخسارة ذهاباً وإياباً (4-0)، بالإضافة إلى الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز، عقب ابتعاده كثيراً عن الأربعة الكبار في "البريميرليغ".

فرق