توقيت غريب لمباراة في دوري باراغواي... ما القصة؟

19 مايو 2021
جماهير منتخب باراغواي (Getty)
+ الخط -

سيواجه فريق سيرو بورتينو، نظيره 12 أكتوبر في دوري باراغواي لكرة القدم يوم الأحد المقبل، في مباراة تم تحديد الـ8 والنصف صباحا، كتوقيت لها.

وكشف تقرير لموقع "Tycsports" الأرجنتيني، عن أن كرة القدم في باراغواي ستشهد حدثا غير عادي في نهاية الأسبوع المقبل، من خلال إقامة اللقاء المذكور بهذا التوقيت المبكر.

قرار إقامة المواجهة في الصباح، يرجع إلى أن كلا الناديين لهما منافسة قارية خلال الأسبوع القادم، وسيحتاجان على الأقل ليومين للراحة من أجل استعادة التعافي.

ويستقبل سيرو بورتينو، فريق أميركا كالي في ليبرتادوريس؛ فيما يقابل 12 أكتوبر، قبل مواجهة الدوري، فريق سان لورينز الأرجنتيني ببطولة كوبا سود أميركانا، ومن أجل هذا، قرر اتحاد الكرة في باراغواي، وخلال اجتماع عقد في الـ17 من الشهر الجاري، إقامة اللقاء في ذلك الوقت.

وبهذه الطريقة، سيحصل سيرو بورتينو على أكثر من 59 ساعة من أجل التعافي، قبل لقائه بالبطولة القارية، ومن جانبه سيحصل 12 أكتوبر على 59 ساعة ونصف الساعة، قبل مواجهة الدوري التي ستجمعه بالأول.

وفي الأرجنتين، كان هناك مشهد مماثل، ولكن ليس في وقت مبكر جدا، بعد لعب مباراة بين بوكا وهوراكان، لكأس رابطة المحترفين، في الساعة العاشرة صباحا.

المساهمون