توخيل يرفض تقديم النصيحة لناغلسمان بشأن تدريب تشلسي.. لهذا السبب

04 ابريل 2023
توخيل اعترف بتغير تشلسي بعد مغادرته (هاري لانجير/Getty)
+ الخط -

علّق المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، توماس توخيل، على أخبار ارتباط اسم يوليان ناغلسمان، بتدريب فريق تشلسي الإنكليزي، وذلك بعد إقالته المدرب، غراهام بوتر، إثر الهزيمة الأخيرة لفريق "البلوز" أمام نادي أستون فيلا، بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي أقيم يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال توخيل في تصريحات أبرزها موقع راديو "أر.أم.سي سبورت" الفرنسي، الاثنين: "علمت بالخبر في وقت متأخر من مساء يوم الأحد، في النهاية كان التوقيت صعباً للغاية، لأنه تزامن مع تعييني مدرباً لفريق بايرن ميونخ، وبذلك أصبح المنصب شاغراً هناك".

وأضاف المدرب البالغ من العمر 49 سنة، في حديثه قائلاً "استغرق الأمر مني بعض الوقت لأستوعب قرار إقالتي، لقد استمتعت حقاً بالعمل هناك وقمت بتكوين صداقات طويلة، ولكن النادي تغير كثيراً، وعليه من السهل بالنسبة لي أن أبتعد عن النادي، لم أتأثر وليس لدي أي مشاعر بعد إقالة بوتر".

ورفض توخيل في الأخير تقديم النصيحة لمواطنه، يوليان ناغلسمان، الذي أقيل هو الآخر من تدريب النادي "البافاري" الأسبوع الماضي، وارتبط اسمه بقيادة فريق تشلسي خلفاً لغراهام بوتر، إذ قال في هذا الشأن "تغير النادي بعد مغادرتي، ولهذا السبب أيضاً ليس لدي أي نصيحة ليوليان ناغلسمان".

المساهمون