توخيل يرد على طلب مزراوي في بايرن ميونخ: هو يحظى بدعمي اللامحدود والكرة في ملعبه

28 ابريل 2023
وجه توخيل رسالة لنجمه المغربي مزراوي (ميشيلا ريلي/فرانس برس)
+ الخط -

ردّ المدرب توماس توخيل على طلب نجمه المغربي نصير مزراوي، الذي اشتكى قبل عدة أيام من عدم مشاركته في المواجهات مع ناديه بايرن ميونخ في البطولات المحلية والقارية، عقب عودته مع مونديال قطر 2022.

وكان نصير مزراوي قد تحدث مع شبكة "سكاي سبورت" بنسختها الألمانية، حيث اشتكى من عدم نيله الفرصة حتى الآن كي يخوض المباريات مع بايرن ميونخ كأساسي، سواء مع المدرب السابق يوليان ناغلسمان أو الحالي توماس توخيل.

ونقلت الشبكة عن المدرب توماس توخيل، الجمعة، قوله قبل المباراة ضد هيرتا برلين الأحد المقبل في منافسات الدوري الألماني: "بالنسبة لي أريد أن يلعب نصير مزراوي بشكل أكبر معنا في المواجهات القادمة، لكن الأمر يعود له".

وتابع: "لدى بايرن ميونخ مقاييس عالية للغاية، وإذا شارك اللاعب حتى لمدة 5 دقائق، فإن عليه الظهور بشكل مميز للغاية، والكرة حالياً في ملعب نصير مزراوي، وهو يحظى بدعمي اللامحدود، وجميع اللاعبين يشاركون في هذا التحدي".

يذكر أن نصير مزراوي غاب عن المشاركة مع بايرن ميونخ عقب عودته من مونديال قطر، بسبب الإصابة التي تعرض لها جراء إصابته بفيروس كورونا، لكنه تعافى بشكل كامل، وأصبح حبيس دكة البدلاء، بعدما كان أساسياً قبل كأس العالم 2022.

المساهمون