توتنهام يفاجئ جماهيره والسبب هوية المدرب الجديد

06 يونيو 2023
تترقب جماهير توتنهام معرفة ما سيقوم به المدرب الجديد (جوليان فيني/Getty)
+ الخط -

فاجأ نادي توتنهام الإنكليزي جماهيره، بعدما أعلن في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني بالإنترنت، عن اسم المدرب الجديد، الذي سيقود الفريق في الموسم القادم، إذ يطمح رفاق الكوري الجنوبي سون إلى تحقيق نتائج جيدة.

وبحسب بيان نادي توتنهام، الثلاثاء: "بعد انتهاء الموسم وجميع مسابقات الكأس المحلية، يسعدنا الإعلان عن تعيين أنجي بوستيكوجلو مدربا جديدا لفريقنا، وهو سيصبح أول مدير فني أسترالي يشرف على فريق في الدوري الإنكليزي الممتاز".

وتابع بيان نادي توتنهام: "اتفقنا مع المدرب أنجي بوستيكوجلو على عقد لمدة 4 أعوام، وسيبدأ مهمته بشكل رسمي في الأول من شهر يوليو/تموز القادم"، لينهي الفريق الإنكليزي أزمة استمرت لعدة أشهر، بعدما عجز عن إيجاد بديل للإيطالي أنطوني كونتي.

وكان نادي توتنهام يحاول الحصول على أسماء كبرى في عالم التدريب، مثل الألماني يوليان ناغلسمان، توماس توخيل، وغيرهم، لكن الإدارة تعرضت للصدمة، بعدما رفض الكثير من المديرين الفنيين الإشراف على الجهاز الفني.

يذكر أن المدرب الأسترالي، أنجي بوستيكوجلو، قد نجح مع نادي سيلتك في حصد لقب الدوري الاسكتلندي في الموسمين الماضي والحالي، بالإضافة إلى الفوز بكأس اسكتلندا هذا الموسم، وكأس الرابطة مرتين.

المساهمون