تهديدات بالقتل لزميل علي جاسم والسبب ركلة جزاء مهدرة

02 سبتمبر 2024
كوتروني في ملعب فريولي في 1 سبتمبر/أيلول 2024 في إيطاليا (تيموثي روجرز/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- تلقى باتريك كوتروني تهديدات بالقتل بعد إهدار ركلة جزاء حاسمة في مباراة كومو ضد أودينيزي، مما أثار غضب الجماهير.
- كوتروني أعرب عن استيائه من التهديدات التي طالت عائلته، مؤكداً أنه يقبل الانتقادات ولكن يرفض التهديدات.
- بداية فريق كومو في الدوري الإيطالي كانت ضعيفة رغم التعاقدات الجديدة، بما في ذلك اللاعب العراقي علي جاسم الذي لم يحصل بعد على فرصة كاملة.

تلقى المهاجم الإيطالي، باتريك كوتروني، تهديدات بالقتل بسبب ركلة جزاء أهدرها في مباراة فريقه كومو التي خسرها أمام أودينيزي، مساء الأحد، بنتيجة (1 ـ 0)، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في حادثة تؤكد وجود الكثير من الأزمات في كرة القدم الإيطالية خلال المواسم الأخيرة.

وسنحت لفريق كومو، ركلة جزاء في الوقت البديل من المواجهة، وتقدم باتريك كوتروني لتنفيذها، باعتبار أنه صاحب خبرة كبيرة، والمدرب سيسك فابريغاس اختاره لهذه المهمة، غير أنه فشل في إهداء فريقه التعادل، ليخسر المواجهة، وهي الهزيمة الثانية في رصيد فريقه خلال أول ثلاث مباريات من الكالتشيو.

وأكدت شبكة ميدياسيت الإيطالية، اليوم الاثنين، أن اللاعب تلقى تهديدات بالقتل بعد إهدار ركلة جزاء حاسمة، كما كان أولاده عرضة للتهديدات أيضاً عبر منصات التواصل، وذلك مباشرة بعد إهدار ركلة جزاء على كومو، وكانت صحف إيطالية عدة قد أكدت الخبر، مثل لاغازيتا ديلو سبورت، التي نقلت تعليق اللاعب على التهديدات بمنشور على حسابه على إنستغرام.

وكتب كوتروني: " أقبل الانتقادات، ولكن لا يمكن أن أقبل مثل هذه التصرّفات"، في إشارة إلى التهديدات التي طاولته وكذلك عائلته، وكان كوتروني قد ساعد فريقه في الحصول على النقطة الوحيدة في رصيده هذا الموسم، عندما مكنه من التعديل في الوقت البديل أمام كالياري في لقاء الأسبوع الثاني، ولكنّ بعض الجماهير لم تسامحه بسبب إهدار ركلة جزاء كانت ستمنح فريقه تعادلاً ثانياً في الدوري.

ولم تكن بداية كومو قوية في الكالتشيو، على الرغم من قيام الفريق بالعديد من الصفقات، من بينها التعاقد مع نجم منتخب العراق، علي جاسم الذي مازال ينتظر الحصول على فرصة كاملة مع الفريق، حيث كان احتياطياً في مواجهة أودينيزي الأخيرة، كما أنه كان بديلاً في لقاء الجولة الثانية أمام فريق كالياري، وغاب عن اللقاء الأول أمام يوفنتوس.

المساهمون