تنس "الأولمبياد": مدفيديف إلى ربع النهائي بعد مشاكل في التنفس وإقصاء تسيتسيباس

28 يوليو 2021
ميدفيديف يتأهل بعد صعوبات كبيرة (Getty)
+ الخط -

نجح لاعب التنس الروسي، دانييل ميدفيديف، المصنف الثاني عالمياً الذي يلعب تحت علم اللجنة الأولمبية الروسية، في تخطي الصعوبات الكبيرة التي واجهها في مباراة ضد الإيطالي، فابيو فونييني، ليتأهل إلى ربع نهائي منافسات "التنس" في أولمبياد طوكيو 2020.

وعانى الروسي، ميدفيديف، كثيراً من الحر الشديد والرطوبة المرتفعة، ولم ينجح في تقديم المستوى الخارق، لكنه تجاوز كل هذه الصعوبات وتفوق على منافسه الإيطالي، فابيو فيونييني، (6 – 2) و(6 – 3) و(6 – 2)، ليبقى في الطريق الصحيح لمنافسات النجم الصربي، نوفاك ديوكوفيتش.

وسيواجه دانييل ميدفيديف، في الدور ربع النهائي منافسه الإسباني، بابلو كارينيو بوستا، الذي تفوق على منافسه الألماني، دومينيك كوبفر، (7 – 6) و(8 – 6) (6 – 3)، في محاولة منه للتأهل إلى الدور نصف النهائي، سعياً وراء الميدالية الذهبية.

أولمبياد طوكيو
التحديثات الحية

ولم تكن المرة الأولى التي يشتكي منها لاعب التنس الروسي من الظروف المناخية الصعبة، إذ سبق أن اشتكى في الجولة الأولى، وطالب المنظمين بنقل المباريات إلى توقيت مسائي، وكرر الأمر في تصريحات بعد مباراة اليوم: "لم أكن أشعر بحال جيدة في التنفس، حتى في المجموعة الأولى. شعرت وكأن صدري مغلق، لم أقوَ على التنفس كما يجب".

وفي المباراة الثانية تفوق الفرنسي، أوغو أومير، من أمام منافسه اليوناني، أومبير تسيتسيباس، (6 – 2)، (7 – 6) و(7 – 4) و(6 – 2)، وعانى النجم اليوناني من إصابة في قدمه اليُمنى وطلب استراحة مع نهاية المجموعة الثانية، ليتأثر مستواه كثيراً في المواجهة بعد ذلك ويخسر في النهاية.

المساهمون