تقييم الكنزاري يصدم المواهب الجديدة لمنتخب تونس الأولمبي

01 يونيو 2022
الكنزاري مدرب المنتخب الأولمبي (خالد دسوقي/فرانس برس)
+ الخط -

تعادل منتخب تونس الأولمبي مع ضيفه الفلسطيني بنتيجة هدف لمثله، في مباراة ودية أقيمت على استاد "المنزه"، يوم الثلاثاء، ضمن تحضيرات "نسور قرطاج" لتصفيات بطولة أفريقيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، باريس 2024.

وبحسب ما أكده لـ"العربي الجديد" مصدر من الجهاز الفني لمنتخب تونس الأولمبي، رفض الكشف عن هويته، فإن مستوى الوافدين الجدد من أندية أوروبية لم يلق استحسان المدرب ماهر الكنزاري، في انتظار المباراة الثانية ضد فلسطين يوم الأحد المقبل.

وشهدت التشكيلة الأساسية مشاركة جناح نادي أجاكسيو الفرنسي أنيس عجرود، لكن ما قدمه في مباراته الأولى لم يعط انطباعاً جيداً للكنزاري، فيما لم يلعب محترف دوري الدرجة الثانية السويسري سيف الله اللطيف في المباراة الأولى لكنه سيحظى بفرصه في المواجهة المقبلة.

أما الظهير الأيمن لنادي نيس الفرنسي، الذي روّجت له بعض التقارير الإعلامية بأنه مرشح للانضمام لريال مدريد الإسباني، فإنه لم يقدم أوراق اعتماده في التدريبات، ووصفه مصدر "العربي الجديد" باللاعب "العادي" الذي لا يفوق عناصر الدوري المحلي في شيء.

ويفتح الكنزاري أبواب المنتخب الأولمبي لكل حاملي الجنسية المزدوجة، وبذلك فإن المباريات الرسمية ستشهد الاعتماد على اللاعبين الذين تعودوا على حمل قميص "نسور قرطاج"، مع إمكانية تعزيز الفريق بمواهب جديدة بهدف اختبارهم مستقبلاً.

المساهمون