تفاصيل جديدة ترشح استمرار مبابي مع باريس سان جيرمان

16 أكتوبر 2023
هل يُحبط مبابي ريال مدريد مجدداً ويُجدد عقده؟ (مايكل بودلر/Getty)
+ الخط -

أين سيلعب كيليان مبابي الموسم المقبل؟ هو السؤال المطروح منذ أشهر بعد الأحداث التي ارتبطت باسم الدولي الفرنسي، وتصريحات وردت من عدة مصادر تخص مستقبله مع اقتراب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، ووقع الاختلاف بين مؤكد لرحيله صوب ريال مدريد وآخر مشكك في ذلك.

وكشفت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن تفاصيل جديدة تخص مستقبل النجم الفرنسي، إذ أكدت أن مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يقوم بعمل كبير خلف الكواليس لضمان بقاء مبابي، وذلك عبر عقد جديد.

ترحيب بفكرة البقاء

أضافت الصحيفة أن وكلاء أعمال مبابي رحبوا بفكرة بقائه لسنوات أخرى، على أن يحظى باهتمام أكبر يتجسد عبر عقد جديد وامتيازات مالية أفضل، وهو السبيل الوحيد لرفضه العروض المغرية التي وصلت إليه من ريال مدريد وبعض أندية الدوري الإنكليزي الممتاز.

مبابي يحترم الباريسي

ولم يسبق لمبابي أن رفض البقاء مع فريق باريس سان جيرمان رغم الأخبار الكثيرة التي راجت عن رحيله إلى صفوف ريال مدريد، وهي صفقة لم تعرف النور حتى الآن، وهذا رغم إصرار النادي "الملكي" على ضمه حتى إن اقتضى ذلك دفع مبلغ مالي كبير.

كل الاحتمالات مطروحة

سيصبح مبابي حراً بعد أشهر قليلة، ويمكنه الرحيل من دون مقابل نحو أي فريق يرغب في ضمه، لكن الفرنسي كان قد أكد في وقت سابق أنه يحترم النادي "الباريسي" وجماهيره، وعليه، فهو لن يرحل من دون مقابل يستفيد منه فريقه الذي منحه كل شيء، على أن تكون الأسابيع المقبلة كفيلة بكشف وجهته الحقيقية.

المساهمون