تغييرات في قائمة منتخب قطر للدورة الرباعية في الأردن

11 أكتوبر 2023
منتخب قطر يطمح للتتويج بالدورة الرباعية (نورشاد تيكاييل/Getty)
+ الخط -

أعلن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب القطري، عن قائمة اللاعبين الذين سيمثلون "العنابي" في البطولة الدولية الودية التي تحتضنها الأردن، انطلاقاً من يوم الجمعة، بمشاركة قطر والأردن، علاوة على العراق وإيران.

وضمّت قائمة منتخب قطر التي نشرها الأربعاء، الحساب الرسمي للاتحاد القطري على موقع "إكس" (تويتر سابقاً)، 24 لاعباً مقارنة مع القائمة الأخيرة التي شهدت دعوة 26 لاعباً لخوض مباراتي كينيا وروسيا الوديتين.

وخرج من قائمة كيروش حارس مرمى السد سعد الشيب للإصابة، بالإضافة إلى حارس العربي جاسم الهيل، فيما تمت دعوة فهد يونس حارس مرمى الريان الذي سيكون إلى جانب مشعل برشم حارس السد وصلاح زكريا حارس الدحيل.

وفي خط الدفاع ضمت القائمة أحمد سهيل (السد) وبسام الراوي (الريان) وطارق سلمان (السد) ومصعب خضر (السد) وهمام الأمين (الغرافة) ويوسف أيمن (الدحيل)، كما تم إضافة جاسم جابر من العربي وسلطان البريك من الدحيل، بينما وقع الاستغناء عن بوعلام خوخي للإصابة وبيدرو (السد) وحازم أحمد (الوكرة).

وفي وسط الملعب ضمت اللائحة أحمد فتحي (العربي) وعبد العزيز حاتم (الريان) وعبد الله المعرفي (العربي) وكريم بوضياف (الدحيل) ومصطفى مشعل (السد)، فيما وقعت دعوة مصطفى مشعل لاعب نادي السد الذي غاب عن القائمة الأخيرة، ليقع التخلي عن عبد الله الأحرق من نادي قطر.

وضم الخط الهجومي 7 أسماء، وهي أحمد علاء (الغرافة) وعلي أسد وأكرم عفيف (السد) والمعز علي (الدحيل) وحسن الهيدوس ويوسف عبد الرزاق (السد)، بينما غاب محمد وعد (السد)، وقد عوضه حازم أحمد لاعب فريق الوكرة.

المساهمون