تعرف على السبب الذي جعل الركراكي يسمح للاعبي المغرب بالسهر

24 سبتمبر 2022
قدم منتخب المغرب مستوى مميزاً ضد منتخب تشيلي (Getty)
+ الخط -

بعدما تفوق المنتخب المغربي، الجمعة، على حساب منتخب تشيلي بهدفين نظيفين في مباراة ودية احتضنها ملعب كورينلا إلبرات، سمح مدرب منتخب أسود الأطلس، وليد الركراكي، للاعبيه بالخروج للسهر في مدينة برشلونة وقضاء فترة ترفيهية.

واستغل المدرب وليد الركراكي حضوره المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد مواجهة المغرب لمنافسه تشيلي، ليؤكد للصحافين أنه سمح بنفسه للاعبيه بالسهر والعودة متأخرين إلى مقر إقامة المنتخب المغربي، مطالباً المصورين بعدم التقاط صور لعناصره والحديث عن تمردهم عن الجهاز التدريبي.

وحصل العربي الجديد، السبت، على معلومات من مسؤول داخل الطاقم الفني للمنتخب المغربي، رفض ذكر اسمه، أكد أن الركراكي سمح للاعبيه بالسهر ليلاً في برشلونة، وذلك من أجل تجاوز الضغوطات التي عانوا منها مؤخراً، بعدما دخلوا معسكراً تدريبياً داخل مركز محمد السادس لكرة القدم في مدينة الرباط، وبعدها سافروا إلى مدينة برشلونة، قبل أن يشدوا الرحال نحو مدينة إشبيلية استعداداً لمواجهة منتخب باراغواي ودياً الثلاثاء المقبل.

وتابع نفس المصدر أن الركراكي يحاول التقرب كثيراً من لاعبيه وجعلهم مثل إخوته. وعليه، حرص على السماح لهم بالدخول إلى مقر إقامة المنتخب المغربي متأخرين مساء أمس، على أن يواصلوا اليوم تدريباتهم بشكل عادي، في الوقت الذي ظهر مدرب منتخب المغرب سعيداً بعد تحقيق أول انتصار له برفقة منتخب أسود الأطلس ضد منتخب تشيلي، في انتظار أن يبحث عن ثاني فوز ضد منتخب باراغواي.

ويتحضر المغرب لمونديال قطر 2022 من خلال خوض عدّة مباريات تحضيرية، خاصة أن الأسود يلعبون في المجموعة السادسة إلى جانب كرواتيا وكندا وبلجيكا.

المساهمون