تعرف إلى أبرز المشاهير والنجوم الحاضرين لنهائي دوري الأبطال

28 مايو 2022
زيدان مدرب ريال مدريد السابق (دايفيد بوستامانتي/Getty)
+ الخط -

شهدت المباراة النهائية، لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنكليزي، والمقامة على "استاد دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس، السبت، حضوراً كبيراً على مستوى الشخصيات البارزة.

جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، كان من كبار الحضور، إضافة إلى أسطورة ليفربول كيني دالغليش، الذي كان نجماً لبمادرة مميزة  قبل انطلاق المباراة، من خلال وضع إكليل من الزهور على شعار ليفربول بنهاية الملعب، تخليداً لذكرى المشجعين الذين لقوا حتفهم في كارثة استاد هيسيل في نهائي البطولة عام 1985 بين ليفربول ويوفنتوس الإيطالي.

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والذي قاد "الملكي" لثلاثة ألقاب على مستوى المسابقة ذاتها، كان حاضراً رفقة عائلته في المدرجات، إضافة لنجوم الريال السابقين، الإسباني راؤول غونزاليس والهولندي كلارنس سيدورف والألماني مسعود أوزيل، والإيطالي فابيو كانافارو.

ملك إسبانيا، فيليب السادس، كان من ضمن من تواجدوا في لقاء القمة بباريس، مع أسطورة التنس رافاييل نادال، المعروف بحبه للفريق "الملكي"، إضافة إلى نجم الريال السابق البرتغالي لويس فيغو، والبرازيلي الظاهرة رونالدو، ومواطنه أسطورة برشلونة السابق، رونالدينيو والمدرب الفرنسي رولان بلان.

المساهمون