تطور مفاجئ في مستقبل النجم الجزائري زروقي

01 اغسطس 2022
زروقي قد يرحل عن فريقه الهولندي (مارسل تير بالس/Getty)
+ الخط -

استطاع راميز زروقي خطف الأضواء بمستويات مميزة الموسم الماضي في الدوري الهولندي لكرة القدم مع فريق تفينتي، وهذا ما جعله أحد القطع الأساسية في تشكيلة المنتخب الجزائري خلال المباريات الأخيرة.

وجذبت مستويات راميز زروقي اهتمام العديد من الأندية المعروفة خاصة في الدوري الهولندي، على غرار فينورد روتردام، الذي طلب خدماته من أجل تعويض اللاعب أورينسيس فريدريك القريب من الانتقال لنادي بنفيكا البرتغالي.

وتحدث يان ستورير مدرب تفينتي عن احتمال انتقال نجمه راميز زروقي إلى فينورد، حيث قال وفقاً لما نقله موقع "دي تيليغراف" الهولندي، الإثنين: "لاعبنا راميز زروقي يملك العديد من الاهتمامات مثل فينورد الذي يريد تعويض أحد لاعبيه القريب من الرحيل".

وتابع يان ستورير "لا يزال لدى راميز زروقي عقد مدته سنتان مع تفينتي، هو لاعب دولي مع منتخب الجزائر وهو بلد كبير في أفريقيا، ولهذا لا نرغب في التخلي عن خدمات اللاعب، وأصلاً نحن لسنا بحاجة للمال، تنتظرنا مباريات هامة قادمة ونريد أن نعتمد على أفضل لاعبينا".

وجاءت هذه التطورات حول مستقبل راميز زروقي، في وقت كانت كل المؤشرات تؤكد استمرار اللاعب لفترة أخرى مع فريق تفينتي، الذي أمضى معه قبل أسابيع عقداً يمتد لغاية صيف عام 2024.

 

المساهمون