تطورات جديدة في شكوى الجزائر لدى "فيفا".. هذه التفاصيل

18 ابريل 2022
جماهير المنتخب الجزائري (فرانس برس)
+ الخط -

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن آخر التطورات بخصوص قضية التظلم المرفوع لدى الاتحاد الدولي للعبة، بسبب قرارات الحكم الغامبي باكاري غاساما، خلال اللقاء الفاصل ضد الكاميرون والمؤهل لمونديال "قطر 2022".

ونشر اتحاد الكرة الجزائري، الإثنين، بياناً على موقعه الإلكتروني، أكد خلاله أن ملف الاعتراض المرفوع تم تحويله إلى لجنة التحكيم التابعة لـ"فيفا"، وذلك بناء على توصيات من مستشاريه القانونيين.

وجاء في البيان: "تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بناءً على توصيات مستشاريه القانونيين، بطلب للاتحاد الدولي لكرة القدم لعرض ملف التظلم الذي قدمه، بخصوص مقابلة الإياب التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الكاميروني بتاريخ 29 مارس/ آذار 2022 لحساب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم قطر 2022، على لجنة التحكيم لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وتابع الاتحاد الجزائري في بيانه: "الدافع وراء هذا الطلب، كون ملف التظلم المقدم، يستند على مبررات واعتبارات فنية تتعلق بالتحكيم مما يستدعي، دراستها من طرف هيئة مختصة".

وكان الحكم الغامبي غاساما، قد أثار جدلاً في مباراة الإياب بين الجزائر والكاميرون يوم 29 مارس/آذار الماضي، بسبب قراراته والتي يرى الكثيرون أنها كانت من أسباب فشل "الخضر" في بلوغ مونديال قطر.

المساهمون