تضامن واسع مع الجزائري نبيل بن طالب بعد أزمته الصحية

20 يونيو 2024
لعب بن طالب مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا، 20 يناير 2024 (أولريك بيدرسن/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- لاعبون من المنتخب الجزائري وجنسيات أخرى يظهرون تضامنهم مع نبيل بن طالب، لاعب ليل الفرنسي، بعد إعلان فريقه عن إصابته بأزمة صحية مفاجئة ونقله إلى المستشفى.
- رسائل دعم وتضامن من زملاء وأصدقاء بن طالب، بما في ذلك بدر الدين بوعناني وأحمد توبة، تُنشر على منصات التواصل الاجتماعي، معبرين عن أملهم في شفائه العاجل.
- الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي ليل يصدران بيانات تضامن مع بن طالب، مؤكدين دعمهم له خلال فترة مرضه وداعين إلى احترام خصوصيته وحياته الشخصية.

أظهر العديد من لاعبي المنتخب الجزائري وغيرهم من جنسيات أخرى تضامنهم مع نجم نادي ليل الفرنسي والخُضر نبيل بن طالب (29 عاماً)، الذي كان فريقه قد أعلن إصابته بأزمة صحية مفاجئة أمس الأول الثلاثاء، ما أدى إلى نقله إلى المستشفى بشكل طارئ ووضعه تحت الرعاية الطيبة لتجاوز هذا الظرف الصعب. وكتب الجناح الأيمن لنادي نيس الفرنسي بدر الدين بوعناني رسالة تضامن مع مواطنه نبيل بن طالب على حسابه بموقع إنستغرام، وجاء فيها: "تحية كبيرة لك أخي نبيل، شفاك الله شفاءً عاجلاً، وأعادك الله لنا بسعادتك ووجودك معنا"، أما زميله هشام بوداوي، فقد كتب بدوره: "إن شاء الله خير أخي".

وأبدى لاعب باشاك شهير التركي أحمد توبة بدوره تضامنه مع مواطنه الجزائري نبيل بن طالب عبر حسابه بموقع إنستغرام، من خلال رسالة جاء فيها: "الكثير من الدعاء لنبيل من فضلك، أكتب هذا وقلبي معه". وفي السياق نفسه تقريباً، كتب الظهير الأيمن لنادي ميتز الفرنسي كيفن غيتون: "دعاء لأخينا نبيل بن طالب، نحن معاً، شجاعة وقوة يا أخي، كل الناس معك".

وأكد لاعبون جزائريون آخرون تضامنهم مع نبيل بن طالب برسائل مختلفة عبر حساباتهم بمواقع التوصل الاجتماعي، على غرار الظهير الأيسر لنادي بوروسيا دورتموند الألماني رامي بن سبعيني، ولاعب أضنة ديمير التركي يوسف عطال، وصولاً إلى لاعب ليل الفرنسي السابق آدم وناس، وهو حال نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني فارس شايبي، إضافة إلى أندي ديلور وبغداد بونجاح وعدلان قديورة ورفيق صايفي وأحمد قندوسي وغيرهم.

كما انضم النجم المغربي أمين حارث لقائمة اللاعبين الذين تضامنوا مع نبيل بن طالب، إذ كتب عبر حسابه بمنصة إكس: "دعواتنا لأخي نبيل، نحن معك أخي"، أما زميل بن طالب في نادي ليل الفرنسي ريمي كابيلا، فدوّن: "عزيزي نبيل، كن الأقوى في هذا الوقت، كلنا معك، ادعوا من أجل نبيل، نحن نحبك".

ووجه الاتحاد الجزائري لكرة القدم بدوره رسالة تضامن مع نبيل بن طالب، الذي نشر فريق ليل الفرنسي، أمس الأربعاء، بخصوصه بياناً جاء في نصه: "يُفيد نادي ليل بمعاناة لاعبه الجزائري من المرض، ما أدى لنقله إلى المستشفى الجامعي على الفور وتلقي العلاج. يرافق النادي اللاعب نبيل بن طالب قدر الإمكان خلال هذه الظروف، ويقدم دعمه الكامل له، كما يدعو إلى احترام أكبر للحياة الخاصة للاعبيه".

الاتحاد الجزائري لكرة القدم يتمنى الشفاء العاجل للاعب الدولي نبيل بن طالب بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها #LesVerts⭐⭐ | #123vivalAlgérie🇩🇿

تم النشر بواسطة ‏‎FAF-Fédération Algérienne de Football‎‏ في الأربعاء، ١٩ يونيو ٢٠٢٤
المساهمون