تشلسي يحسم مصير زياش.. هل انتهت رحلته في "البريميرليغ"؟

21 اغسطس 2021
حكيم زياش لاعب نادي تشلسي (Getty)
+ الخط -

حسم نادي تشلسي مصير نجمه المغربي، حكيم زياش، وأنهى أحلام جماهير ميلان التي كانت تُمني النفس بوصوله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قرر النادي اللندني عدم السماح له بالرحيل حالياً.

وفي تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق قمة أرسنال، أوضح المدير الفني، توماس توخيل أهمية زياش في تشكيلته، كذلك رغبته في منحه دوراً أكبر، لأنه أبدى استعداداً ملفتاً من أجل كتابة التاريخ مع "البلوز".

وقال توخيل: "أظهر حكيم بأنه يعد بالكثير خلال الفترة التحضيرية للموسم، كما قدم مستويات مميزة في بعض المباريات السابقة، اعتقد أنه كان مذهلاً ويحمل إرادة قوية تجعلني أحتفظ به، أعتقد أنه مستعد للتطور أكثر لأن شخصيته رائعة".

ثم أردف "لا أخفي عنكم أنه كان رائعاً منذ أول يوم، ويلعب دوراً مفصلياً في بعض المباريات، على غرار افتتاح الدوري الإنكليزي الممتاز، كذلك ضد فياريال في السوبر الأوروبي".

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن توخيل قد قرر منح دور أكبر لزياش، ليكون أحد أهم اللاعبين في تشكيلته، لاقتناعه بقدرته على تقديم الإضافة الفنية التي يأملها منه، وتكون في صالح زملائه أيضاً.

وبالرغم من الأخبار التي ربطت نجم منتخب "أسود الأطلس" بالرحيل عن تشلسي، لعدم رضاه بدور ثانوي في التشكيلة، إلا أن فترة التحضيرات كانت فاصلة، وأثبت خلالها للجميع أن مروره في "البريميرليغ" سيكون ناجحاً، بينما يبقى مطالباً بإثبات ذلك.

المساهمون