تشلسي يتعاقد مع حارس مرمى ثامن ويرغب في التخلص من 14 لاعباً

27 اغسطس 2024
ماريسكا في ملعب مولينيو في ولفرهامبتون في 25 أغسطس 2024 (غوستافو بانتانو/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- تعاقد نادي تشلسي مع حارس مرمى غنك البلجيكي، مارك بيندرز، بعقد يمتد حتى 2032 مقابل 20 مليون يورو، مع توقعات بمستقبل واعد له.
- رفع تشلسي عدد حراس المرمى المتعاقد معهم إلى ثمانية، مما يثير تساؤلات حول سياسة النادي الرياضية، خاصة مع استمرار بيندرز معاراً لفريقه البلجيكي.
- يسعى تشلسي للتخلص من 14 لاعباً خلال الميركاتو الصيفي لتخفيف الأعباء المالية، مع اقتراب رحيل نجوم مثل روميلو لوكاكو ورحيم ستيرلينغ.

تعاقد نادي تشلسي الإنكليزي مع حارس مرمى فريق غنك البلجيكي، مارك بيندرز (19 عاماً)، الذي أمضى على عقد يربطه بالنادي اللندني حتى عام 2032، حيث دفع تشلسي مبلغ 20 مليون يورو لفريقه، من أجل الحصول على توقيعه، ويتوقع المتابعون أن يكون للحارس الشاب مستقبل واعد، ويشبهونه بحارس ريال مدريد حالياً، تيبو كورتوا، الذي سبق له اللعب لنادي تشلسي في بداية مسيرته، وكلاهما يتميزان بطول القامة.

وأكدت مجلة أونز مونديال الفرنسية، اليوم الثلاثاء، أن تشلسي رفع عدد حراس المرمى الذين تعاقد معهم إلى ثمانية حراس، بعد الصفقة الأخيرة، ما يؤكد أن النادي لا يملك سياسة رياضية واضحة، بالنظر إلى كثرة تعاقداته، حيث شملت عدة لاعبين في مركز واحد مثل حراسة المرمى، رغم أن المنتدب الجديد، سيواصل اللعب هذا الموسم معاراً، في صفوف فريقه البلجيكي.

كما أشار موقع فوت ميركاتو الفرنسي، بدوره، إلى أن تشلسي يرغب في التخلص من 14 لاعباً دفعة واحدة، خلال ما تبقى من الأيام في الميركاتو الصيفي، إذ يملك الفريق في صفوفه عدداً كبيراً من اللاعبين المرتبط معهم بعقود، وبالتالي يكلفون النادي رواتب مرتفعة، مقابل عدم الاعتماد عليهم في المباريات، بسبب الصفقات الكثيرة التي قام بها البلوز في المواسم الأخيرة، وأكد المدرب الإيطالي، إنزو ماريسكا، في مؤتمر صحافي، أن عدداً كبيراً من اللاعبين لا يتدربون مع الفريق ولا يملك معلومات عنهم، بما أنهم خارج حساباته، وقد حدد حاجياته منذ فترة.

واقترب تشلسي من التخلص من عدد من نجومه، مثل المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو الذي بات قريباً من التعاقد مع نابولي الإيطالي، إضافة إلى النجم الإنكليزي، رحيم ستيرلينغ الذي يملك اتصالات بأندية من الدوري الإنكليزي، ولكن الفريق سيكون مجبراً على تقديم تنازلات من أجل التخلص من بعض اللاعبين الآخرين.

فرق
المساهمون