تشلسي يتابع انهياره بـ"البريميرليغ" في ليلة طرد الوافد الجديد فيليكس

13 يناير 2023
لحظة طرد فيليكس من مباراته الأولى في الدوري الإنكليزي (بين ستانسول/فرانس برس)
+ الخط -

تابع نادي تشلسي طريق الانهيار في "البريميرليغ"، بعدما تجرّع طعم الهزيمة على يد مضيفه فولهام، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بينهما، الخميس، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح صاحب الأرض والجمهور النتيجة لصالحه في الدقيقة الـ(25) من عمر الشوط الأول، عبر النجم البرازيلي المخضرم، ويليان، لكن ردّ تشلسي جاء عبر مدافعه السنغالي كوليبالي في الدقيقة الـ(47).

وتعرض تشلسي لضربة موجعة للغاية، بعدما وجد نجم الفريق الجديد القادم من أتلتيكو مدريد، البرتغالي الشاب، جواو فيليكس، نفسه في موقع محرج، بعدما تعرّض للطرد نتيجة التدخل المتهور، الذي قام به ضد لاعب فولهام.

واستغل فولهام النقص العددي لخصمه تشلسي، ليعمّق جراحه بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة الـ(73)، عبر النجم البرازيلي كارلوس فينيسيوس، الذي أهدى فريقه 3 نقاط ثمينة، ليواصل الفريق رحلته الجيدة بالموسم الحالي بالدوري الإنكليزي.

وبفضل الانتصار الثمين في المواجهة المؤجلة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، رفع فولهام رصيده إلى 31 نقطة بالمركز السادس في جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد تشلسي عند النقطة الـ25 بالمرتبة العاشرة.

فرق
المساهمون