تسيتسيباس يصنع الحدث ويستعرض مهاراته في كرة القدم قبل مباراة روما وجنوى

15 سبتمبر 2024
أظهر تسيتسيباس مهارات رائعة على ملعب جنوى، سبتمبر 2024 (Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- حضر نجم التنس اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس مباراة جنوى وروما كضيف خاص، وأشعل الأجواء بعرض مهاراته في كرة القدم على ملعب "لويجي فيراريس".
- تسيتسيباس مشجع كبير لفريق جنوى منذ سنوات، وبدأت قصة حبه للنادي من خلال لعبه "البلايستيشن" مع والده، وتلقى قميصاً يحمل اسمه من قائد جنوى السابق.
- قبل المباراة، شارك تسيتسيباس في تدريبات الفريق وأبدى سعادته الكبيرة بالتواجد بين مشجعي جنوى، مما أثار حماس الجماهير.

صنع نجم التنس اليوناني، ستيفانوس تسيتسيباس (26 عاماً)، الحدث قبل مباراة روما وجنوى التي دارت اليوم الأحد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، بعد أن استعرض مهاراته في كرة القدم على ملعب "لويجي فيراريس" بمدينة جنوى، وذلك إثر حضوره بصفته ضيفاً خاصاً للمباراة، مشعلاً الأجواء بين الجماهير بحضوره اللافت قبل انطلاق اللقاء.

وكشف موقع غول العالمي، اليوم الأحد، أن تسيتسيباس، مشجع كبير لفريق جنوى منذ سنوات، وهو ما لم يُخفه في مناسبات سابقة، إذ بدأت قصة حبه للنادي الإيطالي من خلال لعبه "البلايستيشن" مع والده، وقد وقع في حب ألوان الفريق وشعاره، ومنذ ذلك الحين، أصبح متابعاً وفياً للنادي، حتى أن قائد جنوى السابق، ميمو كريشيتو، أهداه في عام 2019 قميصاً يحمل اسمه والرقم 10.

وقال النجم اليوناني في تصريحات له قبل المباراة، لشبكة قنوات دازن الإيطالية: "أنا سعيد جداً بوجودي هنا، وأن أكون ضيفاً على نادي جنوى، أشعر بسعادة غامرة للاستمتاع بأجواء أفضل مشجعين في العالم، بدأت أحب جنوى عندما كنت ألعب مع والدي على البلايستيشن، والآن أتابعهم وأشجعهم عن قرب"، وأضاف تسيتسيباس أنه لعب كرة القدم حتى سن الـ12 عاماً، قبل أن يقرر التفرغ للتنس، ما يفسر جزءاً من شغفه باللعبة.

ولم يكتفِ تسيتسيباس الذي يُعد أعظم لاعب تنس في تاريخ اليونان وأحد أفضل اللاعبين في جيله، بالجلوس في المدرجات، بل نزل إلى أرض الملعب قبل المباراة، وشارك في بعض التسديدات على المرمى، كما تدرب مع لاعبي جنوى تحت إشراف المدرب ألبيرتو جيلاردينو، ما أثار حماس الجماهير التي حضرت لمتابعة المباراة، وأشعل المدرجات.

المساهمون