ترك هوفنهايم... الجزائري بلفوضيل يبدأ رحلة جديدة في "البوندسليغا"

24 اغسطس 2021
إسحاق بلفوضيل يبدأ رحلة جديدة في ألمانيا (Getty)
+ الخط -

سيبدأ المهاجم الجزائري، إسحاق بلفوضيل، رحلة جديدة في منافسات الدوري الألماني لكرة القدم بعد مغادرته نادي هوفينهايم الذي أعلن رحيل اللاعب دون الكشف عن تفاصيل إضافية، ليبدأ مشواراً جديداً يسعى فيه لخوض مباريات أكثر وتقديم مستوى مُميز.

وترك بلفوضيل نادي هوفينهايم، ليبدأ رحلة جديدة مع نادي هيرتا برلين في صفقة أعلن عنها الأخير دون أن يكشف تفاصيل العقد مثل مدته أو الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب، فهل ينجح الجزائري في تثبيت أقدامه مع فريقه الجديد وتقديم مستوى مُميز؟

وواجه بلفوضيل أزمة كبيرة في السنوات الماضية لأنه لم يلعب الكثير من المباريات مع فريقه السابق هوفينهايم، وهو يأمل بأن يحظى بفرص أكبر مع هيرتا برلين ومساعدة الفريق الذي يحتل المركز الـ 14 حالياً على البقاء في "البوندسليغا".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ووفقاً للصحف الألمانية، فإنّ قيمة صفقة الجزائري، بلفوضيل، صاحب الـ 29 سنة، والذي خاض 17 مباراة دولية مع منتخب الجزائر، تُقدر بحوالي نصف مليون يورو تقريباً، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بحوالي 7 أيام.

وقال بلفوضيل على الموقع الرسمي لناديه الجديد "بعد ثلاثة مواسم في صفوف هوفنهايم، أتطلع إلى تحدٍ جديد. أنا سعيد للانضمام إلى صفوف فريق هيرتا برلين. أريد فعلاً أن أبرهن ما يمكنني القيام به، وأن أخوض موسماً أكثر نجاحاً من الموسم الماضي".

المساهمون