ترحيل لاعب ألماني من مونديال اليد في مصر

17 يناير 2021
رايخمان تعرض لإصابة بليغة (Getty)
+ الخط -

 

بات توبياس رايخمان، جناح منتخب ألمانيا، أول ضحايا الإصابات في بطولة كأس العالم لكرة اليد السابعة والعشرين المقامة حاليا في مصر، حيث أنهت الإصابة رحلته مبكرا مع "الماكينات"، في سباق المنافسة على اللقب.

وشهد معسكر المنتخب الألماني تطورات مثيرة، بعدما أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها رايخمان صاحب الـ32 عاما، إصابته بغضروف الركبة، وحاجته إلى عملية جراحية والغياب لفترة لن تقل عن 3 أسابيع في المرحلة المقبلة، وصعوبة استكماله البطولة، ليقرر الجهاز الفني استبعاده من القائمة.

وشارك رايخمان في لقاء ألمانيا وأوروغواي في الجولة الأولى للمجموعة الأولى، وشهدت فوز الألمان بنتيجة 43-14، وحصولهم على أول نقطتين في سباق التأهل إلى الدور الرئيسي.

في الوقت نفسه، استدعى ألفريد غيسلاسون المدير الفني للمنتخب الألماني، لاعبه باتريك غروتزكي، ليكون بديلا لزميله رايخمان في المباريات المقبلة من المونديال، وبالفعل انتظم اللاعب في معسكر ألمانيا، بعدما خضع لمسحة فيروس كورونا، كما تنص لائحة البطولة لتعويض النقص في الصفوف.

وينتظر أن يضم غيسلاسون لاعبه غروتوكي في لقائه المرتقب مع المجر، في الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات المجموعة الأولى والمقرر له الثلاثاء، وما بعدها من مباريات.

وتسعى ألمانيا للمنافسة بقوة على لقب بطل كأس العالم الجارية حاليا في مصر، رغم خوض البطولة وسط غيابات عديدة في التشكيلة الأساسية.