تدخل عنيف وطرد في ليلة تأهل توتنهام لنهائي كأس الرابطة

06 يناير 2021
الحكم يطرد لاعب برينتفورد (Getty)
+ الخط -

وضع توتنهام هوتسبير حداً لمسيرة برينتفورد الذي يلعب في القسم الثاني (التشامبيونشيب)، في كأس الرابطة الإنكليزية بعد أن تغلب عليه بهدفين دون رد الثلاثاء في نصف النهائي، ليحجز بذلك أولى بطاقتي النهائي.

وعلى ملعبه (توتنهام هوتسبر ستاديوم)، سجل الفريق اللندني هدفاً في كل شوط، حيث افتتح له مسلسل الأهداف لاعب الوسط الفرنسي موسى سيسوكو في الدقيقة 12. وفي الدقيقة 70 أنهى صاحب الأرض المباراة تماماً بالهدف الثاني بتوقيع النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين. وقبل 6 دقائق من نهاية الوقت الأصلي، تلقى الضيوف ضربة موجعة أخرى بطرد لاعب الوسط الشاب جوش داسيلفا ببطاقة حمراء مباشرة وذلك بعدما تدخل بعنف على لاعب توتنهام.

كرة عربية
التحديثات الحية

وبهذه الخسارة تنتهي مغامرة برينتفورد في نسخة العام الجاري التي تخصص على مدار مشوارها في الإطاحة بأندية البريمييرليغ بدءاً من الدور الثاني على حساب ساوثامبتون بهدفين نظيفين، ثم بركلات الترجيح على وست بروميتش ألبيون في الدور الثالث، وبعدها في ثمن النهائي بثلاثية نظيفة في شباك فولهام، وأخيراً على فريق عريق بحجم نيوكاسل يونايتد في ربع النهائي، ليحقق إنجازاً تاريخياً غير مسبوق بالتأهل لهذه المرحلة للمرة الأولى عبر تاريخه.

من جانبه، سينتظر "السبيرز" في النهائي المتأهل من مواجهة المربع الذهبي الأخرى بين قطبي مانشستر اليونايتد والسيتي الأربعاء على ملعب (أولد ترافورد). وسيحتضن ملعب (ويمبلي) في لندن المباراة النهائية في 25 أبريل/نيسان المقبل.

المساهمون