تحت أنظار رونالدو... جماهير برشلونة تودع ميسي بطريقة مؤثرة

08 اغسطس 2021
جماهير برشلونة لن تنسى ميسي بسهولة (Getty)
+ الخط -

 

حيّت جماهير برشلونة الحاضرة بملعب "خوان غامبر"، على هامش المباراة الودية ضد الضيف يوفنتوس الإيطالي، نجمها الراحل، الأرجنتيني ليونيل ميسي، عند الدقيقة 10، وسط مشاعر الحزن التي انعكست على المدينة أيضاً منذ إعلان فشل تمديد عقده.

ووقفت جماهير "البلاوغرانا" وقفة رجل واحد خلال الدقيقة 10، حيث هتفت باسم نجمها الراحل، وصفقت له طويلاً، مستغلة الفرصة لإبداء تقديرها له بعد السنوات الطويلة التي قضاها برفقتهم، ونال فيها عدة ألقاب فردية وجماعية بقيت عالقة في أذهانهم.

وبعد مفاوضات طويلة بين برشلونة ورابطة كرة القدم الإسبانية، اصطدم النادي وليونيل ميسي بصدمة عدم قدرته على التجديد لسنوات أخرى، بالنظر للوائح تسقيف الأجور التي تجاوزت الحد المطلوب والمسموح به.

وودع ليونيل ميسي الجماهير خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده، حيث عبّر عن حزنه الشديد بخروجه بهذه الطريقة، في وقت كان يأمل أن تكون وداعيته أحسن، بحضورهم وهتافاتهم وهو إلى جانبهم، مثلما اعتاد عليه طيلة السنوات التي قضاها هناك.

ومن المرتقب أن يتوجه ميسي نحو العاصمة الفرنسية، باريس، لينهي التفاصيل الأخيرة من المفاوضات بينه وبين سان جيرمان، إذ يبقى قريباً جداً من انهاء الصفقة لاقتناعه بتفاصيل العرض.

ويسعى نادي برشلونة لتجاوز رحيل "البرغوث"، عبر تكوين جيل جديد من الشباب، أمر يبقى صعب التحقيق بالنظر للفراغ الذي سيتركه نجم عالمي مثل ميسي.

المساهمون