بينيتيز: المقارنة بين رونالدو وبيل..مثل المقارنة بين "الأم والأب"

18 يوليو 2015
+ الخط -

أشاد المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني، رافائيل بينيتيز، بنجمي فريقه الجديد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي غاريث بيل، مُشدداً في الوقت ذاته على صعوبة تفضيل أحدهما على الآخر بشكل قطعي في ظل أوجه الشبه الكثيرة بينهما والمميزات الجمّة التي يتمتع بها كلا اللاعبين.

ورفض المدرب الإسباني، لدى سؤاله عن اللاعب المفضل لديه من بين نجمي فريقه الجديد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي غاريث بيل خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مساء الجمعة قبيل مباراة فريقه أمام روما الإيطالي في بطولة كأس الأبطال الدولية، تفضيل أحد النجمين على الآخر، مُؤكداً أنّ الأمر يشبه سؤال أحد الأطفال التفضيل بين والده ووالدته.

وقال المدرب البالغ من العمر 55 عاماً: "يُمكنك أن تسأل ابنتي الصغير عما إذا كانت تفضل زوجتي أو أنا (الأم أو الأب) الأمر ليس سهلاً كما يعتقد بعضهم، أنا أمتلك كريستيانو وبيل وبنزيمة وجيمس وإيسكو، كلهم في مستوى عالٍ جداً، وأنا سعيد جداً بالعمل معهم، ولكن لدي في الوقت ذاته مشكلة في الاختيار في ما بينهم".

واعترف مدرب نادي ريال مدريد الإسباني الجديد بأنّه قد حاول التعاقد مع نجم فريقه الحالي، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكي يلعب في صفوف فريق فالنسيا الإسباني، خلال الفترة التي كان يتولى فيها تدريب نادي الخفافيش قبل أكثر من عقدٍ من الزمان.

لكن نادي مانشستر يونايتد قد خطفه في ذلك الوقت من ناديه الأم سبورتينغ لشبونة عام 2003، ليُصبح "الدون" بعد ذلك واحداً من أفضل اللاعبين في تاريخ نادي الشياطين الحمر، قبل أن ينتقل في 2009 إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 94 مليون يورو.

اقرأ أيضاً..
الريال يضم كاسيا ويشعل المنافسة مع نافاس
بينيتيز ينهي الجدل: راموس باقٍ في ريال مدريد

المساهمون