بيل يُلقي الكرة في ملعب أنشيلوتي... هل يبقى مع ريال مدريد؟

10 اغسطس 2021
لفت غاريث بيل الأنظار إليه في المباراة الودية ضد ميلان (أنطونيو فيلابا/ Getty)
+ الخط -

قضى النجم الويلزي غاريث بيل الموسم الماضي بعيداً عن ريال مدريد الإسباني، بعدما قررت إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز إعارته إلى توتنهام الإنكليزي، نتيجة المشاكل الكبيرة مع المدرب الفرنسي السابق زين الدين، الذي استبعده من خططه بشكل كامل.

وكشف موقع "فوتبول إسبانيا" أن غاريث بيل سيبقى مع نادي ريال مدريد، ولن يقوم بالرحيل عن صفوفه، بعدما ألقى الكرة في ملعب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي بدا حريصاً على بقاء النجم الويلزي ضمن خططه للموسم الجديد.

وتابع أن إضاعة غاريث بيل ركلة الجزاء في المباراة الودية ضد ميلان لن تؤثر كثيراً على خيارات المدرب كارلو أنشيلوتي، بعدما بدا الجناح الويلزي مفعماً بالحيوية طوال المواجهة، وأظهر ما يتمتع به من قدرات فنية كبيرة.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وأوضح أن غاريث بيل مُعجب بشكل كبير بالرقم 50، الذي يحمله الآن مع ريال مدريد، ويعتقد أنه ربما يكون تميمة حظه، حتى يعود إلى تألقه مع "الملكي"، الذي غاب عن العديد من المواجهات في المواسم الماضية، بسبب الإصابات.

واختتم بأن أداء غاريث بيل في الفترة الحالية حصل على إعجاب كبير من قبل الصحف الإسبانية المقربة من ريال مدريد، التي طالبت المدرب كارلو أنشيلوتي بضرورة منح النجم الويلزي فرصة في الموسم الجديد، الذي تطمح جماهير "الملكي" إلى رؤية نجومه على منصات التتويج.

المساهمون