بيكهام يوجه أنظاره لنجم جديد: صديق لميسي

24 يناير 2024
يعمل بيكهام على استغلال علاقة ميسي القوية مع بعض النجوم (باسكال سرينتغيتن/Getty)
+ الخط -

وجه أسطورة الكرة الإنكليزية السابق ديفيد بيكهام، أحد مالكي نادي إنتر ميامي الأميركي، أنظاره إلى نجم جديد حتى يتمكن من حسم صفقته، مستغلاً علاقة الصداقة التي تجمعه بالأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، الثلاثاء، فإن ديفيد بيكهام يعمل حالياً على استغلال علاقة الصداقة بين ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو من أجل حسم صفقة النجم البرازيلي، الذي يلعب مع نادي الدحيل القطري على سبيل الإعارة قادماً من أستون فيلا الإنكليزي.

وأوضحت أن ديفيد بيكهام يعمل على صناعة فريق حول نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما استطاع حسم صفقات سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا في الصيف الماضي، بالإضافة إلى الوافد الجديد لنادي إنتر ميامي الأميركي، وهو الأوروغواياني لويس سواريز.

وأردفت بالقول إن ديفيد بيكهام يقوم بالتركيز على نجوم نادي برشلونة السابقين، وبقي أمامه الآن فيليب كوتينيو، الذي حقق مع الفريق الكتالوني لقبين في الدوري الإسباني بين عامي 2018 و2022، حيث قرر البرازيلي بعدها الرحيل إلى أستون فيلا الإنكليزي.

وأضافت أن بيكهام تواصل بالفعل مع ليونيل ميسي من أجل التحدث مع فيليب كوتينيو ليعمل على إقناعه بالقدوم إلى إنتر ميامي، حيث يستعد الفريق الأميركي لتقديم عرض رسمي لأستون فيلا الإنكليزي، حتى يجري الانتهاء من الصفقة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

واختتمت بالإشارة إلى أن ديفيد بيكهام يعمل على تهيئة نادي إنتر ميامي من أجل خوض الموسم الجديد، حيث سيلعب رفاق ليونيل ميسي عدداً من المواجهات الودية ضد النصر بقيادة كريستيانو رونالدو والهلال السعودي وهونغ كونغ وفيسيل كوبي ونيولز أولد بويز الأرجنتيني، قبل انطلاق منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم في الـ22 من شهر فبراير/شباط القادم.

المساهمون