بيبي مهاجماً مورينيو: لم نعد مكروهين

14 مارس 2015
بيبي ومورينيو ومدرب الريال أنشيلوتي (العربي الجديد)
+ الخط -

اعترف مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كيبلير لافيران بيبي، بأنّ صورة فريق العاصمة الإسبانية قد تحسنت كثيراً بعد رحيل مدرب الفريق السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لا يفتقد للأيام التي عاشها مع مواطنه ومدربه السابق في النادي الملكي.

وأكّد قلب دفاع نادي العاصمة الإسبانية، في مقابلة مع إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، بأنّ لاعبي فريقه لا يشعرون بأنهم مكروهين في ملاعب كرة القدم الإسبانية، مثلما كان الحال في حقبة مواطنه جوزيه مورينيو الذي رحل إلى صفوف فريق تشلسي الإنجليزي نهاية موسم 2013.

وهبَّ اللاعب البرتغالي للدفاع عن مدربه الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، الذي تعرّض في الآونة الأخيرة لانتقادات لاذعة في ظل النتائج السلبية لفريق العاصمة الإسبانية، والتي أسفرت عن فقدانه لصدارة ترتيب فرق الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونفى مدافع نادي ريال مدريد الإسباني أن يكون أنشيلوتي مُتساهلاً كما يعتقد البعض، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يُعامل اللاعبين بكل حزم، ولا يعاملهم بلين، مستذكراً الطلب الذي طلبه الأخير منه حينما أمره بربط حبل حول خصره وسحب هيكل حديدي، بحجة رفع لياقته البدنية.

وجدير بالذكر أنّ العلاقة بين بيبي ومواطنه مورينيو قد شهدت توتراً كبيراً في الأسابيع الأخيرة، وذلك بعد أن انتقد مدافع ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كليبير بيبي، معاملة مدربه وابن جلدته، جوزيه مورينيو، لقائد الفريق وحارس مرماه إيكر كاسياس، في ذلك الوقت.