بونوتشي يستعد للدخول في معركة قضائية ضد يوفنتوس... لهذا السبب

12 سبتمبر 2023
بونوتشي مدافع يونيون برلين الحالي (ماركو ستينبرينر/Getty)
+ الخط -

اتجه المدافع الإيطالي المخضرم ليوناردو بونوتشي، لمقاضاة ناديه السابق يوفنتوس، بعدما غادر الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي وانتقل إلى نادي يونيون برلين الألماني، عقب تجربة طويلة مع "السيدة العجوز" استمرت لمدة 12 عاماً.

ووفقاً للصحافي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، الثلاثاء، فإن بونوتشي سيقاضي مسؤولي نادي يوفنتوس بسبب الضرر الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، قبل رحيله صوب "البوندسليغا"، إذ يتمثل الأمر في المعاملة التي تلقاها من يوفنتوس خلال الأشهر الأخيرة له في تورينو.

وأضاف المصدر نفسه، أن المدافع البالغ من العمر 36 عاماً سيبدأ الإجراءات القانونية ضد المسؤولين السابقين لنادي يوفنتوس، وذلك لعدم توفر الظروف التدريبية المثالية، وهو ما أضر بصورته المهنية وتسبب في تراجع مستواه خلال السنوات الأخيرة.

وبحسب التفاصيل، فإن بونوتشي أشار إلى أن مسؤولي النادي الإيطالي لم يسمحوا له بالدخول إلى صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة والمطعم الخاص بالنادي، كما أنه أُجبر على التدرب بعيداً عن بقية الفريق، إذ تأتي هذه الخطوة من أجل إجباره على الرحيل.

كما لا يسعى لاعب ميلان السابق لتحقيق أي مكاسب شخصية من هذه الإجراءات القانونية، ويرى أنها مسألة مبدأ شخصي، إذ أكد أنه سيتبرع بكل الأموال التي سيتحصّل عليها من القضية لمستشفى الأطفال بتورينو.