بونجاح يهدي السد فوزاً صعباً بالدوري القطري.. ونجمان جزائريان يقولان كلمتهما

29 يناير 2023
يريد بونجاح تحقيق مزيد من الألقاب مع نادي السد (سيمون هولمز/Getty)
+ الخط -

يواصل النجم الجزائري، بغداد بونجاح، مهاجم نادي السد، التألق في المواجهات التي يخوضها في دوري نجوم قطر، بعدما ساهم بتحقيق الانتصار الصعب على فريق المرخية بهدف نظيف، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(12) من المسابقة المحلية.

واستطاع بغداد بونجاح تسجيل الهدف الوحيد في المواجهة لنادي السد بالدقيقة الـ12، بعدما تلقى تمريرة عرضية متقنة من زميله، وأفلت من الرقابة الدفاعية المفروضة عليه من قبل لاعبي المرخية، ليضعها بسهولة في شباك الحارس.

وأوفى بغداد بونجاح بوعده حتى الآن لجماهير نادي السد، بعد عودة منافسات دوري نجوم قطر، عقب التوقف الدولي نتيجة بطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر، حيث ساهم النجم الجزائري بتحقيق 3 انتصارات على التوالي.

وكان بغداد بونجاح، قد أكد عند عودة منافسات دوري نجوم قطر، أنه يعد جماهير السد بعودة المستوى الحقيقي للفريق، من خلال تحقيق الانتصارات المتواصلة على جميع المنافسين، وجمع النقاط حتى يعود "الزعيم" لصدارة جدول الترتيب.

وبفضل هدف بونجاح الثمين، تمكن نادي السد من خطف 3 نقاط ثمينة، جعلت الفريق يصل إلى نقطته الـ16 في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري نجوم قطر لكرة القدم، فيما تجمد رصيد المرخية عند 9 نقاط في المرتبة التاسعة.

وفي لقاء آخر، تألق مهدي تاهرات وفريد بولاية، اللاعبان الجزائريان في نادي الغرافة، اللذان نجحا في تسجيل هدفين ليقودا فريقهما للفوز على نادي السيلية. 

المساهمون