بوقرة يستقر على تشكيلة الجزائر الأساسية أمام ليبيا

11 يناير 2023
يسعى المدرب مجيد بوقرة لتحقيق لقب البطولة (Getty)
+ الخط -

يستعد المنتخب الجزائري الرديف لتسجيل ظهوره الأول في اللقاء الافتتاحي ضد المنتخب الليبي، يوم الجمعة القادم، على ملعب نيلسون مانديلا، ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين، التي ستستضيفها الجزائر في الفترة الممتدة من 13 يناير/كانون الثاني إلى 4 فبراير/شباط المقبلين.

وحصل "العربي الجديد" على معلومات من مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، الذي كشف عن التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها مجيد بوقرة في هذا اللقاء الافتتاحي، والذي يتمنى عشاق الخضر أن يكون بوابة انطلاقة حقيقة ضمن هذه المجموعة الأولى التي تضم كذلك منتخبي إثيوبيا وموزمبيق.

وتفيد المعلومات بأن مجيد بوقرة يتجه للاعتماد على حارس شباب فريق بلوزداد أليكسيس قندوز أساسياً على حساب حارس شباب قسنطينة شمس الدين رحماني، وكذلك خط خلفي مكون الظهيرين سعدي رضواني ويوسف لعوافي، وقلب دفاع مؤلف من أيوب عبد اللاوي وزين الدين بلعيد.

أما خط الوسط الذي يعتبر أحد نقاط قوة المنتخب الجزائري في هذه التشكيلة، فسيتكون من الثلاثي أحمد قندوسي وزكريا دراوي، إضافة إلى حسام الدين مريزق، الذي كان من نجوم منتخب "الخضر" في كأس العرب الماضية.

وسيتشكل هجوم المنتخب الجزائري من المهاجم كريم عريبي، والجناح الأيمن طاهر فتح الله، إضافة إلى عبد الرحمن مزيان كجناح أيسر، والذي يعتبر النجم الأول في تشكيلة المدرب مجيد بوقرة، وتعول عليه الجماهير الجزائرية كثيراً في هذا النسخة من "شان".

المساهمون