بوقرة يزف مفاجأة سارة للجماهير الجزائرية قبل مباراة قطر

14 ديسمبر 2021
بوقرة مدرب المنتخب الجزائري الرديف (خالد دسوقي/فرانس برس)
+ الخط -

تحدث مدرب المنتخب الجزائري مجيد بوقرة، يوم الإثنين، عن آخر استعدادات لاعبيه لنصف نهائي كأس العرب 2021، والذي سيواجه فيه منتخب "المحاربين"، نظيره القطري، يوم الأربعاء بملعب الثمامة المونديالي.

وعاد "الماجيك" في تصريحات للتلفزيون الجزائري، لمباراة ربع النهائي أمام المغرب، والتي شهدت تأهل "الخضر" بواسطة ركلات الترجيح، حيث قال: "بداية نشكر الله على التأهل لنصف النهائي، نحن جد سعداء أننا حققنا الهدف بإسعاد الشعب الجزائري، خاصة بعدما شاهدنا فرحة الجماهير".

وكشف بوقرة، السبب الذي جعله يرفض رؤية ركلة الجزاء الأخيرة للاعب أمين توغاي أمام المغرب، حيث قال "لأنها كانت تجربتي الأول مدرباً في ركلات الترجيح، لقد اختلطت عليّ الأمور لاعباً ومدرباً حينها، لم أرِد أن أسمع إلا خبر تأهلنا".

وتابع بوقرة "أنا سعيد بمسار المنتخب الجزائري، وكما تعلمون انطلقنا في بناء هذا الفريق منذ 27 نوفمبر بلاعبين كانوا يلعبون في الدوري التونسي وباقي الدوريات العربية، وحتى قبل المباراة الأولى كان لدينا يومان فقط للتدريب، وبعدها أصبحنا نلعب مباراة كل ثلاثة أيام، وهذه المهمة لم تكن سهلة، لكن اللاعبين كانوا في المستوى وعازمين على الذهاب بعيداً في المنافسة والوصول إلى النهائي".

وزفّ بوقرة، خبراً ساراً للجماهير الجزائرية، إذ أكد جاهزية بونجاح وبلايلي لمباراة نصف النهائي أمام قطر، قائلاً "كان من الصعب إشراك بغداد بونجاح في مباراة المغرب بسبب الإصابة التي تعرض لها في الرأس، لكن الحمد لله هو جاهز الآن لمباراة قطر، أما بخصوص يوسف بلايلي فقد تعرض لإصابة خفيفة. الحمد لله كل شيء بخير ولا توجد مشكلة بالنسبة له".

وأردف بوقرة "بالنسبة لمباراة قطر فقط تركنا اللاعبين يفرحون قليلاً، واليوم (الاثنين) قمنا بحصة استرجاع والعمل على كل التفاصيل التي تسمح لنا بالفوز والتأهل للنهائي، ومواصلة إسعاد جماهيرنا، ولمَ لا الفوز باللقب إن شاء الله".

المساهمون