بوفون في سان سيرو مجدداً: كأس إيطاليا تنفض عنها الغبار

10 يناير 2023
بوفون من أفضل الحراس في التاريخ (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

ينزل نادي بارما ضيفاً على إنتر ميلانو في ملعب سان سيرو، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات كأس إيطاليا لكرة القدم، حيث سمحت هذه المسابقة بأن تُشاهد الجماهير مجدداً بارما يلعب ضد فريق قوي، بعد أن فقد مكانه في الكالتشيو، حيث يُنافس في الدرجة الثانية للموسم الثاني توالياً.

وستسمح المواجهة بمشاهدة الحارس العملاق جانلويجي بوفون للمرة الأولى ضد فريق قوي، وذلك منذ أن قرّر الابتعاد عن يوفنتوس وعدم تمديد عقده مع "الباينكونيري"، والعودة مجدداً إلى نادي بارما الذي كان له الفضل في بروزه.

وقد تكون المواجهة ضد الإنتر آخر موعد كبير في مسيرة الحارس العملاق، الذي بات قريباً من إنهاء مسيرته الاحترافية، بعد أن فشل في تقديم الإضافة لبارما، رغم التضحيات التي قام بها من أجل تدارك الموقف.

وكان بوفون قد خاض أول مباراة له في ملعب سان سيرو قبل 27 سنة، وفي سن 44 عاماً قد يلعب مباراته الأخيرة في ميلانو، خاصة وأن كل المعطيات تؤكد أن التأهل سيكون من نصيب الإنتر.

وفي حال مشاركته الليلة أساسياً في المباراة التي تقام تمام الساعة 22:00 بتوقيت القدس المحتلة (20:00 بتوقيت غرينتش)، فإن بوفون سيخوض اللقاء رقم 50 له في سان سيرو، وهو ما يؤكد قيمة الحارس، الذي يعتبر رمزاً من رموز الكالتشيو بعد أن قضى سنوات طويلة يحرس مرمى يوفنتوس.

فرق
المساهمون