بوفال يثير رعب الجماهير المغربية بإصابة قبل تحضيرات بلاده للمونديال

20 ابريل 2022
النجم المغربي سفيان بوفال تعرض لإصابة وغادر لقاء باريس (Getty)
+ الخط -

لم يستطع النجم العربي المغربي سفيان بوفال إكمال مباراة فريقه آنجي ضد نادي باريس سان جيرمان، التي جرت الأربعاء، ضمن الأسبوع 33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، عقب تعرضه لإصابة أجبرته على مغاردة الملعب بشكل مبكر، وتحديداً في الدقيقة 14.

وتعرض بوفال لإصابة عضلية خلال هجمة مرتدة قادها اللاعب المغربي بنفسه، لكنه فقد توازنه قبل أن تصله الكرة، بعد أن كان هارباً من الرقابة اللصيقة التي فرضها عليه اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، ليغادر اللاعب على حمالة الإسعاف.

وترك خروج اللاعب المغربي أثراً سلبياً، خصوصاً في الشق الهجومي لفريقه، الذي تلقى هدفين متتاليين في الشوط الأول مباشرة بعد مغادرته للميدان مصاباً، وهي الإصابة التي أثارت مخاوف جماهير الكرة المغربية والعربية عموماً.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب، الخميس، للكشوفات الطبية اللازمة لتحديد مدى خطورة الإصابة، ومدة غيابه عن الملاعب، وسط مخاوف مغربية من تشخيص إصابته بالخطيرة، ما يجعله يتخلف عن جزء مهم من تحضيرات أسود الأطلس لمونديال قطر 2022 نهاية العام الحالي.

يذكر أن المباراة شهدت أيضا قبل بدايتها إصابة المهاجم الأرجنتيني لباريس سان جيرمان، ماورو إيكاردي، أثناء الحركات الإحمائية، مما جعل مدربه بوكيتينو يغيره قبل انطلاق المواجهة.

المساهمون