بوفال ملك المراوغات يكشف عن موهبة جديدة.. تعرف عليها

26 يناير 2022
بوفال كان من أفضل لاعبي المغرب (فريد قطب/Getty)
+ الخط -

برز سفيان بوفال، في كأس أفريقيا التي تقام في الكاميرون، كواحد من أفضل اللاعبين في المسابقة، بعد أن سجل هدفين في الدور الأول، ساعدا المنتخب المغربي على تصدر مجموعته.

وظهر بوفال بشكل مميز في هذه النسخة من كأس أفريقيا، بعد أن منحه المدرب وحيد حاليلوزيتش الثقة كاملة، فكان في مستوى طموحات "أسود الأطلس" وسرق الأضواء من نجوم الهجوم رغم أنه لم يكن مرشحاً للعب أساسياً وسط المنافسة القوية.

وكشفت المباريات التي خاضها المنتخب المغربي، عن مهارات نجمه الجديد الفنية، ولكن بوفال أظهر براعة خارج الميدان ليثبت أنّه لاعب متعدد المواهب ومهم للمنتخب المغربي، خاصة بفضل روحه المرحة وتجاوبه مع رفاقه خارج الميدان وعلاقته القوية مع المدرب البوسني.

وخلال نهاية اللقاء ضد مالاوي، الثلاثاء، كان المدرب وحيد حاليلوزيتش يتحدث مباشرة إلى القنوات التلفزيونية، ولكن سفيان بوفال قاطعه رفقة أشرف حكيمي، ليكشف عن مهاراته في الغناء عندما ردد أغنية ابتكرها للتفاعل مع المدرب البوسني.

وظهر بوفال لاحقاً رفقة أشرف حكيمي الذي كان يستعد للتحدث إلى "قنال بليس أفريك"، ولكن الصحافي وجد صعوبة في الحديث مع حكيمي الذي لا يحسن التحدث باللغة الفرنسية، ليلعب بوفال دور المنقذ بطريقة جمعت بين الجد والهزل تعكس الصداقة بينهما.

ومثلما يجد الحلول على الميدان كلما واجه منتخب المغرب، أظهر بوفال تميزه في الترجمة وساعد حكيمي على فهم الأسئلة، ويؤكد أنّه لاعب متعدد مواهب: هداف ومراوغ وفنان، وكذلك مترجم في انتظار بقية المواهب التي يكشف عنها في بقية المباريات. 

المساهمون