بوعناني يكشف سرّ التحاقه مبكراً بمنتخب الجزائر

22 مارس 2023
بوعناني موهبة نادي نيس الفرنسي (سيرج هاوزي/Getty)
+ الخط -

تحدّث "موهبة نادي نيس الفرنسي"، بدر الدين بوعناني، عن كواليس التحاقه بمنتخب الجزائر، حيث حضر اسمه ولأول مرة ضمن قائمة الخضر، التي يوجد حالياً معسكرها في العاصمة، تحسباً لمباراتي النيجر ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2023.

وكشف بدر الدين بوعناني ذلك لموقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الأربعاء، حيث قال: "تلقيت اتصالاً من المدرب جمال بلماضي خلال الأسبوعين الماضيين، حيث سارت الأمور بطريقة إيجابية وتحدثنا عن الدور الذي سألعبه مع المنتخب في حالة التحاقي بالتشكيلة".

وأضاف صاحب الـ18 عاماً بقوله: "قلبي كان دائماً معلقاً بالجزائر حتى وإن كنت حاضراً مع الفئات السنية للمنتخب الفرنسي، لن أنسى على الإطلاق التجربة التي عشتها في بطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط مع الجماهير، وهذا أحد الأسباب التي جعلتني لا أتردد في تلبية الدعوة".

وتابع بدر الدين بوعناني: "صحيح أني حالياً أصغر لاعب في تشكيلة المنتخب الجزائري، لكن هذا لن يغير شيئاً، المهم أن تظهر إمكانياتك وتظهر أنك تستحق التواجد مع المنتخب، كما أنه من الشرف أن تكون إلى جانب لاعبين كنت تشاهدهم على الشاشة خاصة خلال تتويجنا بلقب أمم أفريقيا، هذا فخر كبير".

وختم بوعناني بقوله: "تحدثت مع المدرب جمال بلماضي حول مشروع المنتخب وأكدت له أنني سأقدم كل ما عندي للفوز بالألقاب، وأن أعمل جاهداً لكي أكون حاضراً كل مرة، والبداية من مباراتي النيجر، سأستغل أي دقيقة تمنح لي لإظهار إمكاناتي".

المساهمون